اعلان بعد الهيدر

شركة MODAD العقارية تطلق أحدث مشروعاتها في الحي المالي بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة MODAD العقارية التابعة لمجموعة MODAD -وهي مجموعة شركات محمد الحداد سابقاً  عن إطلاق أول وأحدث مشروعاً لها في الحي المالي والإداري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وبالتزامن مع هذا الإطلاق، أكدت الشركة على استراتيجيتها التي تسعى بشكل رئيسي إلى تقديم حلول هندسية تضاهي في جودتها الحلول العالمية، وهو ما يساهم في خلق قيمة استثمارية وعقارية مميزة على مدار العقود القادمة، فضلاً عن استغلال المساحات المبنية بأفضل صورة. كما تعمل MODAD العقارية على تقديم أحدث الخدمات والتقنيات الفريدة من نوعها .

ومن خلال أحدث مشاريعها، تقدم MODAD العقارية مجمع إداري كما حرصت الشركة على التعاون مع أكفأ وأبرز المهندسين المعماريين لتوفير تصاميم مبتكرة تعزز من تجربة العملاء لتصبح تجربة استثنائية، حيث يتضمن المشروع العديد من الخدمات التي تشمل الخدمات الترفيهية والمناظر الجمالية، بجانب مساحات خارجية واسعة لجميع العملاء.

علاوة على ذلك، يساهم المشروع في خلق بيئة عمل جديدة مدعومة بتقنيات مستدامة، حيث تم تصميم كل مبنى لاستيعاب مساحات مكتبية مختلفة ومناطق العمل المشترك مع مخططات مرنة تضمن الاستخدام الفعال للمساحات الداخلية. كما تم تصميم المباني بدقة، مما يتيح مرونة في التلاؤم مع المتطلبات المتعددة مع ضمان دمج حزمة متنوعة من التقنيات الذكية.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار