اعلان بعد الهيدر

شركة Dubleuse تجهز لطرح المرحلة الثانية من مشروعها District People

بالقاهرة الجديدة

كشفت شركة ” Dubleuse” للتطوير العقاري عن إتمام عملية بيع المرحلة الأولى من مشروعها الجديد ” District People “، الذي يعتبر مشروعًا تجاريًا إداريًا متميزًا بالقاهرة الجديدة في المنطقة الإدارية الأولى.

وسيتم تنفيذه على مساحة تبلغ 5000 متر مربع، وذلك استجابة للإقبال الكبير من العملاء علي شراء الوحدات بالكامل فور الإعلان عنها، وما يعكسه ذلك من ثقة العملاء الكبيرة في الشركة وإعجابهم الشديد بالتصميمات المتميزة للمشروع.

يأتي هذا الإنجاز في إطار التزام الشركة المستمر بتقديم أعلى مستويات الجودة والابتكار في مجال صناعة العقارات، حيث يتمتع المشروع بموقع متميز وتصميمات معمارية عصرية راقية تلبي احتياجات وتطلعات عملاء الشركة، فالمشروع يقع في واحدة من أفضل مواقع القاهرة الجديدة بالمنطقة الإدارية الأولى، والتي تعتبر من أكثر المناطق الحيوية بالمنطقة.

 

1.5 مليار جنيه إجمالي استثمارات المشروع

من المتوقع أن يتم البدء في عمليات تسليم المشروع خلال فترة لا تتجاوز 3 سنوات من بدء عمليات التنفيذ، وذلك بإجمالي استثمارات تصل لحوالي 1.5 مليار جنيه، وذلك ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة.

وأعرب المهندس معاذ محمد وسام الدين رئيس مجلس إدارة شركة Dubleuse عن سعادته بهذه الخطوة الجديدة بمسيرة الشركة والأقبال الكبير الذي شهدته المرحلة الأولي من المشروع والانتهاء من بيعها يالكامل في وقت قصير، مؤكدا أن ثقة العملاء في الشركة تجعلنا حريصين دائما علي تقديم منتج عقاري مختلف يناسب عملائنا ويرضي طموح الشركة، نواكب به التطور الكبير في صناعة العقار.

 

تستهدف الشركة ضخ ما يقرب من 400 مليون جنيه فى الإنشاءات

ومشروع District People واحد من المشروعات التي تجعلنا حريصين على أن يكون العائد من الاستثمار فيه جذابًا وفقًا لمحركات السوق، وهو ما تحقق فعليا منذ بداية الحجز حتى الأن حيث تضاعفت الأسعار بعد أن لمس الجميع الجدية وتأكدوا من قدرات الشركة الكبيرة ، ويرجع ذلك إلى عدة عوامل، أهمها رؤية الشركة الناجحة في اختيار المكان المتميز وقراءة المستقبل بجانب المصداقية والثقة التي تتمتع بهما المشروعات التي طوِرتها الشركة.

وإستكمل المهندس معاذ محمد وسام الدين: ” District Peopleمشروع مختلف تماما تصل مساحته البنائية الإجمالية حوالي 20 ألف متر مربع، وتستهدف الشركة ضخ ما يقرب من 400 مليون جنيه فى إنشاءات المشروع، حيث سيتم البدء في تنفيذ المرحلة الأولي منه خلال الشهر الجاري، واستطعنا خلال الفترة الماضية الانتهاء من تسويق وبيع المرحلة الأولي بالكامل والتي بلغت حوالي 30% من المشروع وسيتم طرح المرحلة الثانية خلال الأيام القليلة القادمة، حيث نسعى إلى تحقيق المستهدفات البيعية للمشروع بقيمة إجمالية تصل إلى 2.5 مليار جنيه، مع توفير كافة التيسيرات التى تمكن فريق العمل بالمشروع من استكماله وفقُا للجداول الزمنية المحددة لها وبالمعايير التي تضمن تقديم منتج عالي الجودة يضاف لسجل شركة Dubleuse الحافل بالإنجازات على مدار سنوات طويلة.

وكشف المهندس معاذ محمد وسام الدين رئيس مجلس إدارة شركة Dubleuse عن أن السبب الرئيسي في التفكير في طرح المرحلة الثانية امتلاكنا قائمة انتظار من العملاء الذين لم يتسن لهم الحصول على وحدات بالمرحلة الأولى، وأوضح أن أسعار الوحدات تتناسب مع جودة الموقع والتنفيذ والمشروع.

يتميز مشروع “District People” بالتنوع في مساحات المكاتب الإدارية او المحلات التجارية بجانب الاعتماد على الاستدامة في كافة المرافق والخدمات وذلك عن طريق استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية مع توفير مساحات خضراء ومفتوحة بالمشروع بما يضمن الاستخدام الجيد لموارد الطاقة، فضلًا عن تزويده بالعديد من الخدمات من مطاعم وكافيهات ومناطق الترفيه التي تتيح لجميع رواد المشروع قضاء وقت ممتع بجانب تلبية احتياجات كافة أفراد الاسرة، بجانب الاهتمام بتقديم كافة العناصر التي تساعد في تقديم قيمة مضافة للوحدات.

 

تخطط الشركة لزيادة محفظة اراضيها إلى 30 ألف متر مربع

كما أن المشروع عبارة 4 مباني منفصلة يتوسطهم بلازا كبيرة، مكون من 2 بدروم والدور الأرضي والأول تجاري، ومن الثاني إلى الخامس إداري، لتضم وحدات ومكاتب إدارية ومساحات تجارية مصممة بجودة ودقة بالغة، حيث قامت شركة وسام للهندسة المعمارية بوضع المخطط الرئيسي وتصميمات المشروع لتقدم نموذجًا استثنائياً لمثل هذه المشروعات.

هذا وتخطط شركة Dubleuse خلال الفترة القادمة لزيادة محفظة اراضيها إلى 30 ألف متر مربع، مستعينة في ذلك بالخبرة التي تمتلكها الشركة منذ أكثر من 12 عام بقطاع الاستشارات الهندسية والمقاولات، فضلاً عن العديد من الخبرات وسابقة أعمالها فى الكثير من المناطق ومنها منطقة الخليج، كما تسعي الشركة إلى التوسع في مشروعاتها خلال الفترة القادمة وتقديم منتج عقاري متميز يساعدها على المنافسة بقوة والمساهمة بشكل أكبر في تشكيل مشهد صناعة العقارات في مصر.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار