اعلان بعد الهيدر

شاهد .. خطوات تخصيص شقق جاردينيا سيتى بالمرحلة الخامسة والأخيرة

جاردينيا المرحلة الخامسة .. تبدأ خلال أيام إجراءات تخصيص شقق المتقدمين لحجز المرحلة الخامسة والأخيرة من جاردينيا سيتى، والشقق جاهزة التسليم وكاملة التشطيب بمساحة 120 متر مربع.

وينتظر المتقدمين تواصل فريق مبيعات الشركة لتحديد موعد اجراءات اختيار الشقة والتخصيص واستكمال اجراءات التعاقد على الشقق .

وتبدأ أسعار الشقق من مليون و650 ألف جنيه

وأتاحت الشركة عدد من أنظمة السداد وهى كالتالي :

– مقدم 10% والسداد على 6 سنوات بدون فوائد، أقساط متساوية ربع سنوية.

– مقدم 15% والسداد على 7 سنوات بدون فوائد، كأقساط متساوية ربع سنوية.

– مقدم 20% السداد على 8 سنوات بدون فوائد، كأقساط متساوية ربع سنوية

 

شاهد شقق جاردينيا سيتي المرحلة الخامسة قبل الحجز| فيديو

جاردينيا سيتي طريق السويس

ومشروع  جاردينيا سيتي مملوك لكل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر، ويقام المشروع على مساحة 680 فدانا، وتحتل المباني 20% فقط من إجمالي المشروع، ويضم حوالي 19.5 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق وجاهزه بالكامل للسكن الفوري بمستهدف مبيعات يتجاوز 24 مليار جنيه – حيث يبلغ مساحات الشقق 120 مترا مربعا، بالإضافة إلى منطقة الفيلات تتكون من 100 فيلا مستقلة و80 توين هاوس،  كما يضم المشروع مول تجاري مكون من ثلاثة مستويات على مساحة 100 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مسجد وكنيسة مجهزين لاستقبال قاطني الكمبوند، وناد رياضي على مساحة 45 فدانا.

تابع:

كمبوند جاردينيا سيتي

ومشروع “جاردينيا سيتي” يعد أحد أفضل المشروعات على الخارطة العقارية و يطرح نفسه وبقوه على السوق المصري الأن حيث تتمتع جاردينيا سيتي بموقع استراتيجي على محور السويس الحيوي، وعلى مقربة من جميع المناطق والأماكن الحيوية، كما ان جميع الوحدات مشطبة بالكامل وجاهزة للسكن الفوري ، يقام المشروع على مساحة 513 فدان، وتحتل المباني 20% فقط من إجمالي المشروع، ،والتسويق له خلال هذه المرحلة يمثل فرصة لمزيد من الانتعاش للسوق العقاري، وهو ما تقوم به (Founders) كأولى مشاريعها التسويقية بالسوق العقاري.

وشهدت المراحل السابقة للمشروع إقبال ملحوظ من المواطنين نظرا لثقتهم بالمشروع وخاصة وانه جاهز للتسليم وفى موقع مميز وداخل كمباوند متكامل الخدمات والمرافق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار