اعلان بعد الهيدر

سوديك تُطلق SPLANADA أحدث المشروعات التجارية بالقاهرة الجديدة

أعلنت سوديك، شركة التطوير العقاري عن إطلاق مشروع SPLANADA الجديد، أحدث مشروعات الشركة التجارية بالقاهرة الجديدة. يشغل المشروع موقعاً استراتيجياً على شارع التسعين والمجاور للجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، ويعد SPLANADA الوجهة التجارية للمشروع الأكبر لكلا من EDNC الاداري وايستاون السكني.

من المخطط افتتاح مشروع SPLANADA أواخر العام الحالي، يمتد المشروع على مساحة إجمالية 14,765 متر مربع، ويتميز SPLANADAبتقديم تجربة راقية للترفيه والتسوق مصممة لتناسب كل الزائرين ويضم المشروع مطاعم متخصصة بمفاهيم جديدة من نوعها، إلى جانب محال تجارية للأزياء و الخدمات، بالإضافة لأماكن ترفيهية مختلفة، ومسرح يعد الأول من نوعه فى المنطقة، وسيضم SPLANADA أيضًا أحدث مراكز بيع سوديك المبتكرة.
ويقام المشروع وسط بيئة معمارية حديثة تتضمن أعمالًا فنية ومساحات خضراء تضفي المزيد من التميز. كما يتضمن مركزًا رياضيًا ومنطقة للأطفال ومطاعم خارجية بالإضافة لساحة انتظار للسيارات تحت الأرض تتسع لـ 750 سيارة.

وتعليقًا على إطلاق المشروع، يقول مهندس أيمن عامر، مدير عام سوديك: “يسعدنا الإعلان عن إطلاق أحدث تجربة تسوق متكاملة في القاهرة الجديدة. ومن المتوقع أن يصبح SPLANADA المقصد المفضل في القاهرة الجديدة الذى سيوفر للزائرين تجارب ترفيهية متعددة و متميزة. و ذلك من خلال تعاوننا و شراكتنا مع أفضل المصممين، لتوفير تجربة ممتعة وفريدة للقاطنين والزائرين على حد سواء”.

وسبق وأعلنت الشركة أنها قد سددت الدفعة المقدمة لقطعة أرض جديدة على مساحة 180 فدانًا والتي تعد امتداداً لمشروعها “سيزار”، المشروع الرائد بالساحل الشمالي.

واعلنت الشركة انها بصدد الانتهاء من صياغة العقد النهائى الخاص بالارض مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث من المخطط التوقيع عليه وإطلاق المشروع في خلال العام الحالي.

ويقوم بتصميم المخطط العام للمشروع المكتب العالمى DLR Group لتعكس المرحلة الجديدة نفس المزايا والقيم والمكانة المتميزة التي يتمتع بها مشروع “سيزار” في الساحل الشمالي، بما في ذلك توفير وحدات ذات مساحات متميزة داخل مشروع منخفض الكثافة والارتفاعات. وتقدر التكلفة الاستثمارية للمشروع بقيمة تفوق 10 مليار جنيه مصرى على مدار الاربعة سنوات القادمة.

تجدر الإشارة أن سوديك أطلقت مشروع سيزار عام 2015 كأول مشروع ساحلي في قلب منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، والذي يطل على واحد من أروع الخلجان بواجهة ساحلية ساحرة يصل طولها إلى 1.4 كم. ومنذ إطلاق المشروع وحتى الآن، قامت سوديك بتسليم أكثر من 350 وحدة في مشروع سيزار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار