اعلان هيرميس

رواندا تبحث انشاء لها بالحي الدبلوماسي فى العاصمة الإدارية الجديدة

استقبل المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية، اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٢/١١/٢٣ الفريد كاليسا سفير جمهورية رواندا في القاهرة ووفد السفارة المرافق له حيث بدء اللقاء بالترحيب بالسفير في العاصمه الإدارية الجديدة تلي ذلك استعراض للموقف الحالي للحي الدبلوماسي وتطوراته والخدمات الجاري إنشاؤها داخل الحي وموقف البنية التحتية.

من جانبه أكد  السفير علي رغبة السفارة في التواجد داخل الحي الدبلوماسي وهي رغبة نابعة من توجه القيادة السياسية في دولة رواندا الصديقة، انطلاقاً من هذا التوجه تم بحث احتياجات البعثة الدبلوماسية والإجراءات التي ستتخذها شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية اللازمة لتنفيذ هذا المطلب.

تلي اللقاء تنفيذ زيارة ميدانية للحي الدبلوماسي حيث تم مشاهدة مباني السفارات التي تم الانتهاء منها وجاري تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية وكذلك المدارس والنادي الدبلوماسي والفندق وغيرها من منشآت الحي الدبلوماسي.

معلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة

وشارك وفد شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية برئاسة المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب فى معرض “EXPO SMART CITY ” الذى يقام سنوياً بمدينة برشلونه الأسبانية والمتخصص فى الاستدامة والذكاء الاصطناعى فى المدن الحديثة .

وقد تم عقد عدد من اللقاءات على هامش المعرض حيث التقى وفد الشركة مع المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة “Honeywell” المتخصصة فى مجال التكنولوجيا حيث تم مناقشة الموقف التنفيذى ارتباطاً بالعقود الموقعة مع الشركة لصالح كل من مركز إدارة وتشغيل المدينة ومركزى الــ (GCC & CCC) بالعاصمة الإدارية الجديدة .

 

العاصمة الادارية

كما تم ايضاً على هامش المعرض عقد إجتماع مع ريم أسعد المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا لشركة “CISCO” حيث تم مناقشة الموقف الحالى لمركز بيانات العاصمة وبحث سبل التعاون المستقبلى الخاص بتدريب الكوادر العاملة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار