اعلان بعد الهيدر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالأسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، اعتمد د. محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم السبت، في مشيخة الأزهر؛ نتيجة الدور الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية ‏للعام الدراسي 2022- 2023.

وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان في العام الدراسي الحالي بالشهادة الابتدائية (166206) طالبًا وطالبة، حضر منهم (164563)، وبلغ إجمالي الناجحين (124710) بنسبة (75.78%)، فيما بلغ عدد مَن لهم دور ثان (41496).

في حين بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية (155536) طالبًا وطالبة، حضر منهم (153717)، وبلغ إجمالي الناجحين (110119) بنسبة 71.64%، ومَن لهم دور ثان (45416 ).

وهنَّأ فضيلة وكيل الأزهر الطلاب الناجحين، معربًا عن خالص تمنياته لهم بالمزيد من النجاح والتوفيق، واستمرار التفوق في المرحلة الجامعية، وأن يجدُّوا ويجتهدوا ليكونوا خير مُعين لأمتهم ووطنهم، قادرين على حمل رسالة الأزهر العالمية ونشرها.

وتيسيرًا على طلاب الأزهر، وجَّه الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، بنشر النتيجة على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية؛ حتى يتمكَّن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة النتيجة من خلال بوابة الأزهر عبر ‏الإنترنت، ومن خلال المعاهد التابع لها الطلاب والطالبات،

والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الدخول من هنا 

نتيجة شهادة الإعدادية 2023 في محافظة القاهرة، تبحث الاسر المصرية عن نتيجة الشهادة الإعدادية للاطمئنان على أبنائهم الطلاب بالمرحلة الإعدادية، ويتسآل الكثير من المواطنين قاطني محافظة القاهرة عن خطوات الحصول على نتيجة شهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الجيزة.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 برقم الجلوس، وكشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، عن إتاحة النتيجة لأولياء الأمور والطلاب والحصول على النتيجة مجانا عبر موقعها الإلكتروني بعد اعتمادها من قبل محافظ القاهرة.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنه يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الحصول علي النتيجة من خلال الرابط من هنا

 

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الآن في القاهرة
وقال مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، إنه يمكن للطلاب الشهادة الإعدادية 2023 الحصول على النتيجة اليوم الخميس عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، وذلك من خلال إدخال رقم جلوس الطالب والدخول على البوابة من هنــا أو من هنــا

وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام التعليم الأساسى ( الشهادة الإعدادية) للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ بنسبة نجاح ٨٥.١ % وبلغ عدد المتقدمين للامتحان ١٩٠٥٣٣ طالبا وطالبة حضر منهم ١٨٤٣٥٢ طالبا وطالبة ونجح ١٥٦٧٩٩.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار