اعلان هيرميس

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

يترقب ملايين المصريين الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024، ومن المقرر أن يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف، مؤتمرا صحفيا غدا الثلاثاء للاعلان عن النتيجة.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

وسيطر البحث عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 على محركات البحث الالكترونية، ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الدخول على الرابط التالي من هنا 

 

كما يبحث آخرون عن لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس عبر بوابة وزارة التربية والتعليم، والدخول من هنا

وأعلنت وزارة التربية والتعليم خدمة جديدة تيسيرا على المواطنين وتلبية طلباتهم ويمكن للطلاب الآن معرفة نتائجهم مباشرة فور إعلانها رسميا من خلال زيارة الرابط من هنا

 

 

الإستثمار في تنمية قدرات الشباب

وعلى جانب آخر، أعلن المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، عن بدء فعاليات البرنامج التدريبي الصيفي للشركة، وذلك في إطار سعيها المستمر لدعم وتطوير قدرات الشباب وتعزيز مهاراتهم العملية.

وأضاف المهندس أحمد جابر أن برنامج التدريب يشمل استقبال 20 طالبًا وطالبة من خريجي معهد الحاسبات والمعلومات بأبوقير للمشاركة في برامج تدريبية متخصصة تتناول مختلف جوانب عمل الشركة، وذلك بهدف اكتشاف المواهب والكفاءات الشابة من بين طلاب الجامعات وتوفير فرص تدريب مميزة لهم.

وتابع جابر، أن الشركة ستقوم بتوزيع المتفوقين من المشاركين في البرنامج في مختلف أقسامها، وذلك إيمانًا منها بأهمية الإستثمار في تنمية قدرات الشباب وتوفير فرص عمل حقيقية لهم.

 

تعزيز مهارات الطلاب من خلال تلقيهم تدريبات مكثفة

وأوضح أن البرنامج التدريبي يهدف إلى تعزيز مهارات الطلاب من خلال تلقيهم تدريبات مكثفة على أيدي خبراء الشركة في مختلف المجالات، ونظم المعلومات والإتصالات، والموارد البشرية، وإدارة المشاريع، والقطاعات المختلفة.

وأشار المهندس أحمد جابر إلى أن البرنامج يهدف أيضًا إلى إطلاع الطلاب على أحدث التقنيات والنظم المستخدمة في مجال إدارة وتشغيل هذا المرفق العملاق، وتعزيز روح العمل الجماعي والتعاون بين المشاركين.

وتخطط الحكومة لمنظومة تعليمية جديدة تتوافق مع المعايير الدولية بهدف توفير مخرجات تعليمية ذات كفاءة عالية تساهم فى نهضة وتقدم المجتمع ككل من خلال تلبية احتياجات ومتطلبات سوق العمل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار