اعلان هيرميس

رئيس العاصمة الإدارية يستقبل مسؤولي شركة التوكل لبحث التعاون المشترك

استقبل المهندس خالد محمود عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مخلص توكل نائب رئيس مجلس إدارة شركة التوكل الكهربائية جيلا والمهندس شريف عبد الفتاح والمهندس محمد توكل عضوي مجلس الإدارة.

وقد تقدموا بالتهنئة على توليه منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية متمنين دوام التوفيق مؤكدين على أهمية مشروع العاصمه الإدارية الجديدة كمثال حي للنهضه غير المسبوقة التي تمر بها مصرنا الحبيبه آملين بمزيد من التعاون بين الجانبين.
من جانبه رحب المهندس خالد عباس بالتعاون مع شركة التوكل جيلا الرائدة في مجال تصنيع وتقديم الحلول الكهربائية وهي شركه مساهمه مصرية توفر الحلول الكهربائية المتكاملة.

و إتفق الطرفان أن تقوم شركه جيلا بعمل ندوه لمهندسي شركة العاصمه الإدارية للتنمية العمرانية لشرح جميع الحلول التي تقوم بها شركتهم.

 العاصمة الادارية للتنمية العمرانية وقعت مذكرة تفاهم اليوم الاربعاء الموافق 28/12/2022 مع الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية في جمهورية كوريا الجنوبية حيث قام كل من المهندس  خالد محمود عباس “رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب” وSangrae Lee رئيس الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية بالتوقيع علي مذكرة التفاهم بحضور كل من السفير خالد عبد الرحمن سفير جمهورية مصر العربية في ســــول، والسفير Jinwook Hong سفير جمهورية كوريا في القاهـــــــــرة ووفد مشارك عن كل جانب وقيادات شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية.

وتهدف مذكرة التفاهم الموقعة تهدف الي التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة في مجال “التخطيط العمرانى / المدن الذكية / إدارة المياه الطاقة” وذلك من خلال تبادل المعلومات، والخبرات، والمعرفة، والتكنولوجيا وإيفاد الخبراء وبناء القدرات، والتعليم أى أنماط أخرى يقررها الجانبان بشكل مشترك.
بدء اللقاء الافتراضي بكلمة المهندس خالد محمود عباس اشار فيها الي حجم التعاون المتنامي بين جمهورية مصر العربية وجمهورية كوريا الجنوبية والعلاقات الوثيقة بين البلدين مع التاكيد علي اهمية الفائدة العائدة على الطرفين من خلال مذكرة التفاهم التي تم توقيعها من جانبه اكد رئيس الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية علي عمق العلاقات بين البلدين والعائد المنتظرعلي مدينة Sejong City والعاصمة الادارية الجديدة
في النهاية توجه المهندس خالد عباس بالشكر للسفارة المصرية في سول والسفارة الكورية في القاهرة على حرصهم علي التعاون لإنجاح هذا الحدث وكذلك تقديم الشكر للعاملين في الوكالة الوطنية لتشييد المدن الإدارية في جمهورية كوريا الجنوبية مع التاكيد علي اهمية البدء في أقرب وقت متاح في تفعيل كل ما جاء في مذكرة التفاهم من بنود.

شركة دبي للاستثمار 

وكان المهندس  خالد محمود عباس رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية اجتمع مع خالد بن كلبان ” نائب رئيس مجلس الادارة وكبير المسئولين التنفيذيين بشركة دبي للاستثمار ” بغرض بحث مجالات التعاون المشترك والفرص الاستثمارية المتاحة في العاصمة الادارية الجديدة، وذلك علي هامش زيارة خالد عباس الي دولة الامارات العربية المتحدة

وتضمن اللقاء استعراض الفرص الاستثمارية المتعددة في العاصمة الادارية الجديدة والتسهيلات التي تقدمها الشركة للمستثمرين واتباع نظام الشباك الواحد في التعامل معهم الامر الذي يسهل الاجراءات ويسرع من وتيرة العمل.

شاهد:

وحضر الاجتماع كل من اللواء  اشرف فطين ريس رئيس القطاع الهندسي بالشركة واللواء عادل الزميني رئيس قطاع الخدمات ومن البعثة الدبلوماسية المصرية اشرف حمدي الملحق التجاري المصري في دبي.

واستقبل أمس الخميس خالد الحريمل، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيئة وعدد من كبار المسؤولين المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية والوفد المرافق والذي ضم كل من اللواء أشرف فطين، رئيس القطاع الهندسي اللواء عادل الزميتي رئيس قطاع الخدمات، ، وذلك بالمقر الرئيسي للمجموعة. وخلال اللقاء بحث الجانبان آخر المستجدات على صعيد الشراكة القائمة لإدارة النفايات في العاصمة الإدارية الجديدة، أحد أكبر المشاريع العمرانية في العالم والتي تقوم بتطويرها شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

شاهد أيضا:

بالأسعار .. تفاصيل حجز أراضى الاسكان المتوسط والمتميز والأكثر تميزا

وتعرف الوفد المصري على آخر المشاريع والمبادرات التي تنفذها مجموعة بيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنها الإدارة الرقمية والمتكاملة للنفايات وتحويلها بالكامل بعيداً عن المكبات، وتعزيز إنتاجية الطاقة المتجددة، كما تعرف الضيوف أيضاً إلى أسطول “بيئة تنظيف” من المركبات التي تعمل بالطاقة الكهربائية وحاويات النفايات المتطورة .بالإضافة إلى ذلك فقد زار الوفد مُجمع بيئة لإدارة النفايات ومحطة الشارقة لتحويل النفايات إلى طاقة والتي تعد الأولى من نوعها بالشرق الأوسط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار