اعلان هيرميس

خطوات وتفاصيل حجز شقق نزهة الأندلس؟ (فيديو)

وزارة الاسكان قررت فتح باب التقديم وحجز شقق نزهة الأندلس بمدينة القاهرة الجديدة، والشقق بمساحات 115متر وحتي 137 متر ، وهى شقق كاملة التشطيب.

والمشروع تابع لصندوق تمويل الإسكان الاقتصادي بوزارة الاسكان، والتقديم والحجز الكترونيا من خلال موقع بنك التعمير والاسكان ، والتخصيص بنظام أسبقية الحجز .

 

أسعار شقق نزهة الأندلس التجمع الثالث

وعند التقديم يتم سداد جدية حجز بقيمة 150 الف جنيه، وبعدها يتم استكمال سداد 20% من قيمة الشقة بالاضافة الى (2.5% مصاريف إدارية من قيمة الشقة ) خلال شهر من انتهاء الحجز.

كما يتم سداد 10% من قيمة الشقة خلال 3 شهور من تاريخ انتهاء الحجز.

وسداد دفعات ربع سنوية واحد وخمسين الف جنية  بعدد (٥) دفعات تبدأ من الربع الأول بعد سداد نسبة الـ 10% الأولى .

ويتم سداد ۲۰% من قيمة الشقة عند التعاقد وقبل استلام الشقة.

 

حجز شقق نزهة الأندلس

ووفقا لكراسة الشروط لا يتم تسليم الشقة الا بعد سداد 65% من قيمة الشقة، وباقي ثمن الشقة ( الـ 35 % ) يتم سداده على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ثلاث سنوات او خمس سنوات  والقسط الأول بعد ثلاثة شهور من تاريخ استلام الشقة

وفي حالة السداد لباقي قيمة الشقة خلال شهرين يتم خصم 7% من قيمة الشقة.,

وعلى مستوى شروط التقديم أن يكون المتقدم  مصري الجنسية، ويجب ألا يكون سبق للمتقدم أو لأحد أفراد اسرته الزوج والزوجة والأولاد القصر ( الحصول على وحدة أو قطعة ارض ضمن مشروع الاسكان الاجتماعى وفي حالة مخالفة ذلك يحق للحساب الغاء الحجز / التخصيص دون حاجه الي انذار أو استصدار حكم قضائي.

 

حجز وحدات نزهة الأندلس

– الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللوائح والضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو انذار او استصدار حكم قضائي واتخاذ الاجراءات المترتبة علي فسخ العقد طبقاً ”

– يقر المتقدم للحجز بأنه قد أطلع علي كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات الواردة بهذه الكراسة ووافق عليها وان تقدمه للحجز بعد سداد مقدم جدية الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

وتعمل وزارة الاسكان على تنويع طروحات للشقق لتلبية احتياجات المواطنين وفقا لشرائحهم المختلفة سواء محدودي أو متوسطي الدخل.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار