اعلان بعد الهيدر

حجز شقق دار مصر.. تعرف على شروط التقديم بالطرح التكميلي

 

حجز شقق دار مصر .. تساءل الكثير من المواطنين الراغبين فى حجز شقق وزارة الاسكان ضمن الطرح التكميلي  لشقق سكن مصر ودار مصر وجنة للإسكان المتوسط، عن تفاصيل وشروط الحجز والتقديم، والشقق بالطرح التكميلي ضمن الإعلان الثاني والذي سبق وطرحته هيئة المجتمعات العمرانية بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي.

هيئة المجتمعات العمرانية

وشروط حجز شقق دار مصر:

-الحجز للمواطنين المتقدمين ولم يسحبوا جدية الحجز.

– لا يحق للمتقدم أو الأسرة (الزوج/الزوجة/الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من شقة في المدن الجديدة والمحافظات في الإعلان الواحد.
– ألا يكون سبق التخصيص له أو أفراد أسرته القصر على شقة أو قطعة أرض أيًّا كان نوعها سواء كانت في حوزته أو تنازل عنها.

-ألا يكون استفاد من مبادرات التمويل العقاري الصادرة من البنك المركزي.

تابع:

جاهزة للتسليم .. وبالتقسيط الاسكان تعلن عن طرح جديد للشقق بالقاهرة الجديدة

موقع حجز شقق دار مصر 2022

-أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وألا يقل سنه عن 21 سنة في تاريخ نهاية الإعلان.

-ألا يزيد سنه على سن المعاش في تاريخ نهاية مدة القرض.
-ألا يزيد سن المتقدم من أصحاب المعاشات على 75 سنة في تاريخ نهاية مدة القرض، بشرط سداد 40% من قيمة الشقة، وتحويل المعاش إلى الجهة الممولة.
– يحظر شراء الشقة نقدًا والسداد بنظام التمويل العقاري.

شاهد :

شاهد ..شقق سكن لكل المصريين من الداخل شوف المساحات والتشطيب

شقق دار مصر 2022

وأخطر الصندوق المواطنين – فى رسائل نصية – للمتقدمين بسداد مقدمات جدية الحجز ولم يقوموا بحجز وحدات سكنية بإعادة فتح باب الحجز عبر الموقع الإلكتروني للصندوق خلال الفترة من أمس الخميس 10 – حتى الأحد 13 نوفمبر الجاري، وذلك للاطلاع على كراسة الشروط وبيانات الشقق المطروحة وتسجيل البيانات ورفع المستندات في حالة عدم التسجيل.

تقديم شقق دار مصر 2022

وقالت مى عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أنه تم إطلاق خدمتين جديدتين على الموقع الإلكتروني للصندوق الخاص بحجز الوحدات، الأولي حاسبة إلكترونية تمكن المواطن من احتساب القيم التقديرية لمبلغ التمويل العقاري وقيمة الأقساط الشهرية في ضوء سعر الوحدة السكنية والدخل الخاص بصاحب الطلب، وسَنه عند التمويل وذلك عبر الرابط، والثانية إتاحة مواقع الوحدات السكنية المطروحة بالمدن المختلفة في المشروعات المتنوعة (سكن مصر، ودار مصر، وجنة) online وذلك لمساعدتهم في اختيار الوحدة السكنية على أرض الواقع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار