اعلان بعد الهيدر

جهينه تخفض أسعار منتجاتها من الألبان والعصائر بنسب تصل إلى 18%

أعلنت شركة جهينه تخفيض أسعار منتجاتها من الألبان والعصائر وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري وهو ما يأتي متماشياً مع مبادرة الحكومة المصرية.
وقد أعلنت الشركة قائمة الأسعار الجديدة حيث سجلت الألبان انخفاضاً وصل إلى 18%.
وقد سجلت العصائر أيضاً انخفاضاً وصل إلى 15%.

يأتي القرار انعكاساً لاهتمام الشركة الدائم بدعم المجتمع والأفراد ومساندة المستهلك المصري في ظل المتغيرات الاقتصادية الحالية وهو ما عزز من ريادة الشركة في السوق المصرية طوال تاريخها الممتد. كما تتماشى هذه الخطوات مع قرارات الحكومة المصرية ومساعيها الدؤوبة لخفض الأسعار وصد أي آثار سلبية قد تؤثر على المستهلك.

كشف أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية عن تفاصيل مبادرة خفض أسعار السلع الجديدة التي أعلنها رئيس الوزراء اليوم الإثنين الموافق 25 مارس 2024.

وقال أحمد الوكيل في بيان صادر عن الاتحاد إنه بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى باتخاذ كافة الإجراءات لاستفادة المواطن من نتاج الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة وذلك بتوفير أفضل السلع بأرخص الأسعار للحد من آثار التضخم على الأسرة المصرية، وفى إطار شراكة الحكومة والقطاع الخاص، عقد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة عدة اجتماعات خلال الأسبوع الماضى مع رؤساء اتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات المصرية وقيادات كبرى الشركات المنتجة والمستوردة للسلع الغذائية والسلاسل التجارية بهدف التعجيل بخفض الأسعار لتتواكب مع انخفاض أسعار العملات الأجنبية واستقرار سوق الصرف، والحجم الكبير من الإفراجات التي تمت في الأسابيع الأخيرة.

وأضاف رئيس اتحاد الغرف التجارية اليوم بحضور رئيس مجلس الوزراء أثناء إطلاق مبادرة وطنية من القطاع الخاص المصري ممثلا في اتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات ومنتسبيهم من كبرى المنتجين والمستوردين والسلاسل التجارية، حيث تم التوافق على تقسيم التكلفة الزائدة لرصيد السلع والخامات ومستلزمات الإنتاج التي تم شراؤها بالأسعار السابقة على ستة أشهر وبالتالي إحداث خفض فورى في أسعار السلع الأساسية للأسرة المصرية، مع توفير خفض إضافي في الأسعار من خلال خفض هوامش أرباح المنتجين والمستوردين والسلاسل التجارية، والذى سيؤدى من خلال آليات السوق إلى خفض الأسعار في الأسواق بالكامل في المدى القصير.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار