اعلان بعد الهيدر

جهاز مدينة ٦ أكتوبر يحتفل بعيد الأم 

نظم جهاز مدينة ٦أكتوبر بالتعاون بين مجلس الأمناء  وجمعية المستثمرين احتفالية بمناسبة ” عيد الأم ”  تحت رعاية  المهندس ” عادل  النجار ” رئيس جهاز المدينة  وقامت فعاليات الاحتفالية بمقر قاعة الاجتماعات الرئيسية بالجهاز.

وأكد المهندس عادل النجار  أن السيدة المصرية لها تاريخ طويل من الكفاح والتضحية والنضال على مر العصور، فالأمهات هن من يصنعن الأوطان وهن من يضعن مبادئ الوطنية والولاء وحب العمل والإخلاص والإرادة في نفوس الشباب منذ الصغر، موضحا أن الاهتمام بدعم المرأة ضرورة حتمية وهامة لدفع عجلة الاقتصاد القومي والحفاظ على النشء من الأفكار المتشددة والمتطرفة، عن طريق التربية السليمة والصحيحة طبقاً لتعاليم الأديان السماوية السمحة .

وأكد الاستاذ  محمود برعى رئيس مجلس الامناء خلال الاحتفال علي مكانة المرأة  وانها جزءًا لا ينفصل بأي حال من الاحوال من كيان المجتمع الكلي وبنيانه, كما أنها مكون رئيسي للمجتمع بل تتعدي ذلك لتكون الأهم بين كل المكونات , فقد شغلت المرأة عبر العصور أدوارا مهمة وحيوية في مجتمعاتها, لتظهر أنها تستحق بجدارتها  الرفيعة هذه المكانة فهي الأم والزوجة والأبنة وايضا الموظفة المتميزة .

وأشار الدكتور  محمد خميس رئيس جمعية المستثمرين إلى أنه برغم كل التحديات، تظل الأم المصرية نموذجًا يحتذى به، كبطلة وشخصية محاربة من أجل أسرتها. فتحية فخر وتقدير إلى كل أم: المعلم الأول للأخلاق والمبادئ، والمثل العليا.

وقام رئيس الجهاز ورئيس مجلس  الأمناء  ورئيس جمعية  المستثمرين وعبير عصام بتكريم عدد ١٥ ام مثالية من المدينة  تكريما لمجهوداتهن المثمرة  وتم تقديم  شهادات التقدير والهدايا مقدمة من شركة عمار للتطوير  العقاري .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار