اعلان بعد الهيدر

تقديم شقق الاسكان 2022 .. اسعار ومواصفات شقق نزهة التجمع بالقاهرة الجديدة

تقديم شقق الاسكان 2022 .. يبحث الكثير من الراغبين فى حجز شقق وزارة الاسكان عن تفاصيل وشروط حجز شقق مشروع نزهة التجمع بالقاهرة الجديدة والذى تطرحه وزارة الاسكان ممثلة فى صندوق الاسكان الاقتصادي.

ونستعرض اسعار الشقق كالتالى:

سعر المتر 6250 جنيه

نظام السداد:

سداد جدية الحجز بقيمة 100 ألف جنيه

استكمال 30% من قيمة الشقة بعد شهر من انتهاء الحجز .

الـ70% المتبقية من ثمن الشقة يبتم سدادها على 14 قسط نصف سنوي لمدة 7 سنوات

والشقق نصف تشطيب  بمساحة تتراوح من 112 – 120 متر مربع

التخصيص بأسبقية الحجز الكترونيا عبر موقع بنك التعمير والاسكان.

وشروط التقديم:

عدم الحصول على أرض أو شقة مدعومة من وزارة الاسكان أو قرض تعاوني

عدم الحصول على شقة بمشروع دار مصر أو سكن مصر

-السن لا يقل عن 21 عامًا في تاريخ نهاية الحجز.

لا يحق للاسرة الزوج والزوجة التقديم لحجز أكثر من شقة

 

وكشفت وزارة الإسكان عن طرح جديد للمحال التجارية للبيع بنظام المزاد العلني، وذلك ضمن خطة الوزارة للتوسع فى الطروحات وسرعة معدلات تنمية وتعمير المدن الجديدة.

وتطرح بمدينة بدر  5 من الوحدات التجارية وصيدلية بالسوقين الاول والثاني بمنطقة الاسكان الاجتماعي

والمحال بمساحات تتراوح ما بين 15– 31 مترًا، وتعقد جلسة المزاد 12 ديسمبر المقبل.

ويتم سداد نسبة 10% و1% مصاريف إدارية من القيمة البيعية الرأسى بها المزاد، وذلك فور رسو المزاد، و75% الباقية يتم سداده بإحدى الطريقتين: استكمال سداد القيمة بالكامل خلال 3 شهور من تاريخ رسو المزاد، السداد على أقساط ربع سنوية متساوية على 3 سنوات مضافا إليها فائدة البنك المركزي، بالإضافة إلى نصف بالمائة مصاريف إدارية ويستحق القسط الأول بعد 3 شهور من تاريخ رسو المزاد، ويخضع المزاد لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018.

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن هناك تكليفات لقيادات ومسئولى الوزارة، بالقيام بجولات تفقدية بمواقع المشروعات التى يتم تنفيذها، وذلك بهدف متابعة الموقف التنفيذى، ودفع العمل بهذه المشروعات، وتذليل أى عقبات، وحل أى مشكلات تطرأ.

وأوضح الوزير أنه فى هذا الإطار قام مسئولو الوزارة بجولة فى عدد من مشروعات مدن: العاشر من رمضان وبدر وحدائق العاصمة، مشيرا إلى أهمية المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” والتى تحظى بمتابعة مستمرة من مسئولى الوزارة، بهدف الالتزام بمواعيد تنفيذ الوحدات، وكذا جودة التنفيذ، وتوافر الخدمات المختلفة للمستفيدين من هذه الوحدات، كما تتم متابعة موقف مشروعات المرافق المختلفة.

وقام المهندس عبدالمطلب ممدوح،  نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس الهيئة، بجولة تفقدية بمدينة العاشر من رمضان، يرافقهما المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز المدينة ومسئولو الجهاز، حرصاً من الهيئة على إنجاز خُطة الدولة الشاملة والعمل على قدمٍ وساق للانتهاء من تنفيذ المشروعات القومية في التوقيتات المحددة.

وفي ذات السياق، قام مسئولو الوزارة، بجولة تفقدية بمدينة بدر، يرافقهم المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر ومسئولو الجهاز، حيث تفقدوا مشروع محطة رفع المياه رقم 4 وخط المياه الناقل قطر 1600مم بتكلفة استثمارية ٥٣٠ مليون جنيه، وذلك لإمداد المدينة بما تحتاجه من المياه نظراً لزيادة معدلات التنمية وأعداد المقيمين بالمدينة وتغذية المناطق الجديدة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار