اعلان هيرميس

تفاصيل حجز شقق دار مصر فى الطرح الجديد

شقق دار مصر، يبدء التقديم على طرح الشقق الجاهزة فى 15 مدينة جديدة يوم 27 أكتوبر الجاري، والطرح يضم شقق بمشروعات شقق جنة وشقق سكن مصر وشقق دار مصر  والتقديم علي موقع مسكن.

وفى التقرير التالي نستعرض فى نقاط مبسطة خطوات التقديم على الشقق:

التقديم إلكترونيا من خلال موقع مسكن

-الدخول للموقع الإلكتروني من هنا  وتسجيل بياناته (الاسم رباعي / الرقم القومي للمتقدم / رقم الهاتف / عنوان المراسلات / البريد الإلكتروني).

-إرفاق بطاقة الرقم القومي للمتقدم على ورقة واحدة وجه وظهر على الموقع.

-يقوم المتقدم للحجز باختيار الدور المرغوب (أرضي / متكرر / أخير).

-ثم يضغط على “أرغب في التقدم” وتظهر له استمارة التقديم بها كود الحجز ليقوم بطباعتها والتوقيع عليها ورفعها على الموقع.

-سداد جدية الحجز ومصاريف الدراسة على كود الحجز ببنك التعمير والإسكان، عن طريق التحويل البنكي “ACH” من جميع البنوك، أو وسائل الدفع الإلكتروني الأخرى ثم يقوم العميل بإرفاق مستند تحويل مبلغ جدية الحجز على الموقع الإلكتروني.

وفور انتهاء فترة التقديم للحجز، يتم مراجعة طلبات الحجز المقدمة، وحصر أعداد المتقدمين المستوفين للشروط والمسددين لجدية الحجز، وإخطارهم بموعد ومكان إجراء القرعة.
وفى بشرى سارة لذوى الهمم، صرح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تقرر إتاحة نسبة 5 % “330 وحدة” من إجمالى 6575 وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفورى، فى 15 مدينة جديدة، لذوى الهمم أو ذويهم بولاية، وذلك في ضوء توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير سبل الرعاية والاهتمام بأبناء الوطن من ذوى الهمم.
شاهد أيضا:
https://www.youtube.com/watch?v=6E9aqv6BVyc&t=69s&pp=ygUT2LPZitiq2Yog2KrZiNiv2KfZig%3D%3D
ومن المتوقع أن يشهد الطرح إقبال غير مسبوق من المواطنين وذلك بعد نجاح مشروعات شقق سكن مصر ودار مصر وجنة فى الحصول على إعجاب كثير من المواطنين.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار