اعلان بعد الهيدر

تراجع أسعار الذهب فى ختام تعاملات اليوم

تراجعت أسعار الذهب تراجعًا هامشيًا بالأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم السبت، في ظل العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية.
وقال فادي كامل، المدير التنفيذي لشركة ذهب مصر لتجارة الذهب، إن أسعار الذهب تراجعت بالأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم السبت بنحو 5 جنيهات، مقارنة بختام تعاملات أمس الجمعة، حيث بدأ الذهب عيار 21 التعاملات عند 2.335 ألف جنيه، واختتم التعاملات عند 2.330 ألف جنيه.

أضاف، أن جرام الذهب عيار 24 سجل 2.663 ألف جنيه، وسجل جرام الذهب عيار 18 نحو 1.997 ألف جنيه، بينما سجل الجنيه الذهب نحو 18.640 ألف جنيه.
أشار إلى أن أسعار الذهب بالبورصة العالمية بقيمة 13 دولارًا، وبنسبة 0.7 %، خلال تعاملات الأسبوع المنتهي مساء أمس الجمعة، حيث افتتحت الأوقية تعاملات الأسبوع عند 1.948 ألف دولار، وارتفعت إلى 1.970 ألف دولار، واختتمت التعاملات عند 1.961 ألف دولار.

أضاف، أن الأسواق العالمية تترقب بيانات مؤشر التضخم الأسبوع الجاري، بجانب اجتماع الفيدرالي الأمريكي لتحديد مصير أسعار الفائدة، وسط توقعات بأن تبقي لجنة السوق المفتوح على معدل الفائدة مستقرًا بين 5-5.25% لتكون هذه المرة الأولى التي يتوقف فيها الفيدرالي عن رفع الفائدة منذ يناير 2022.

 

قرض حسن، الظروف الاقتصادية الصعبة التى يشهدها الشارع المصري نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع معدلات التضخم لمعدلات غير مسبوقة أدت لزيادة الأعباء المالية والمعيشية على المواطنين وخاصة من محدودي ومتوسطي الدخل.

 

قرض حسن بصورة البطاقة

ويلجأ الكثيرين للحصول على قرض بدون فوائد بشروط وضوابط ميسرة لمواجهة الاعباء المالية المتزايدة يوميا، وكشف بنك ناصر الاجتماعي، عن إتاحة  قرض حسن ويمكن الحصول عليه بسرعة، ويتيح بنك ناصر الاجتماعي القروض الاجتماعية بحد اقصى عشرة الاف جنيها و بدون فوائد ، وبمصاريف اداريه بسيطه ، وتسدد على أقساط شهريه لمدة ثلاث سنوات .

 

قرض حسن لسداد الديون

وحدد البنك المستندات المطلوبة للحصول على القرض وهى كالتالي:

صورة بطاقة الرقم القومى للمقترض والضامن “ساريـــة” .
الـــرقم التــأمينى للمقتـــرض والضــــامن والمستفيــــــــد .
بيان مفردات (مرتب / معاش) للمقترض ومرتب الضامن .

 

قرض حسن لغير الموظفين
(حال قرض الزواج) : -تقديم أصل وثيقة عقد قران بالنسبه للمسلمين أو الطوائف المسيحية “لاتزيد مدته عن سبع سنوات.”
(حال قرض العلاج) :- تقديم شهاده طبية حديثة معتمدة من أحد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.
(حال قرض الحالات الملحة – الطارئة) : تقديم المستند الدال على الحالة التى يتقدم بها طالب القرض معتمد من جهة الاختصاص

 

وحدد البنك الفئات المستحقة للقرض وهى من المواطنين أصحاب المرتبات والمعاشات وورثة المعاشات، وعلى مستوى شروط الحصول على القرض انه حال الاقتراض بضمان المرتب ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن ثلاث سنوات – تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الادارى للدولة – تحويل القسط او المرتب على البنك.

 

تقديم على قرض حسن أون لاين

وحال الاقتراض بضمان المعاش الافتراضى ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن عشرون عاما ، تحويل القسط أو المرتب على البنك، وحال الاقتراض بضمان المعاش / المعاش المستحق :-
تحويل القسط أو المعاش على البنك – فى حالة المعاش المستحق يتم تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الادارى للدولة .

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار