اعلان هيرميس

تايمز للتطوير تحقق معدلات تنفيذ كبيرة بمشروع ‘افلين’ بتكلفة 10 مليارات جنيه في المرحلة الأولى

أعلنت شركة تايمز للتطوير، استمرار المراحل التنفيذية لمشروع افلين ريزدانس ” Avelin Residence “، بالقاهرة الجديدة.

وقال أحمد السرجانى، الرئيس التنفيذي لشركة تايمز للتطوير، في تصريحات صحفية، إن مشروع “افلين” سكنى متكامل، يقام على مساحة 26 فدان أي نحو 110 آلاف متر مربع، ويهدف المشروع إلى تقديم منتج متكامل يشمل الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والطبية، لضمان تلبية كافة احتياجات المجتمع وتوفير بيئة متميزة للسكان.

واوضح يعد مشروع T.hub واحدًا من أبرز المشروعات التجارية والإدارية والطبية في التجمع الخامس، حيث يمتد على مساحة 10,600 م². ويتألف المشروع من 4 مبانٍ منفصلة ويضم المشروع وحدات إدارية وتجارية بمساحات متنوعة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة تايمز للتطوير، أن الشركة تتطلع دائمًا إلى زيادة محفظتها العقارية وتنوعها، في عدة مناطق متميزة وأعلى طلبا في السوق، لتقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء المستهدفين.

وأوضح السرجانى أن الشركة تتماشى مع فكر الدولة ومنهجها في تنفيذ النهضة العمرانية الحالية، مؤكدا أن الشركة راعت ذلك في مشروع ” افلين” في القاهرة الجديدة والذي جاء وفقا لخطة الشركة التوسعية المرتكزة على عدة محاور أساسية أهمها بناء مشروعات معمارية واستثمارية مميزة لتعزيز قوة الشركة وادائها بالسوق المصرية، كنوع من أنواع التطور الطبيعي لهذا الأداء ووفقا لخطط مدروسة وممنهجة للتوسع بشكل يحقق مستهدفات الشركة في ترك بصمة مميزة في جميع مشروعاتها الحالية والمستقبلية.
مشيرا إلى أنه تم التعاقد مع اثنين من أكبر المكاتب الاستشارية في مصر، لوضع التصميمات والإشراف علي المشروع وهما OKO Plan و ECG.
وتمتلك الشركة محفظة أراضي تقدر بحوالي 258.955 ألف متر مربع، في مدينة القاهرة الجديدة، بمنطقة المربع الذهبي بالتجمع الخامس .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار