اعلان بعد الهيدر

بنك التعمير والإسكان راعي استراتيجي لجوائز أفضل خمسين سيدة تأثيرًا

بفعاليات قمة المرأة المصرية

شارك بنك التعمير والإسكان في رعاية وتكريم “أفضل خمسين سيدة تأثيرا” خلال فعاليات النسخة الثانية من قمة تمكين المرأة المصرية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، والذي تم عقده بتنظيم من منتدى الخمسين سيدة وبالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

 

يأتي ذلك في إطار حرص بنك التعمير والإسكان على المشاركة في المبادرات والفعاليات التي تساهم في تمكين المرأة، كجزء من استراتيجيته بمجال المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة.

 

بنك التعمير والإسكان

وفي هذا السياق قال حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك إن هذا التكريم يؤكد على إيمان البنك بأهمية دور المرأة في المجتمع، باعتبارها شريكًا أساسيًا في إستراتيجية التنمية المستدامة تماشيًا مع توجهات الدولة ورؤية مصر 2030، , والتي تهدف لتوفير بيئة داعمة لمشاركة المرأة في مختلف المجالات. مضيفًا بأن هذا التكريم يعد من أهم الجوائز السنوية التي تشهدها مصر، حيث تلقي الضوء على نماذج قيادية قادرة على صناعة المستقبل في ظل المتغيرات العالمية، وقيادة العمل المؤسسي في كلًا من القطاعي الحكومي والخاص.

وأشار غانم إلى حرص مصرفه على دعم وتمكين المرأة، وذلك من خلال إطلاق العديد من المبادرات والمنتجات والخدمات المصرفية والتي صممت خصيصا لها.، مضيفًا بأن البنك يقدم الدعم للكوادر والقيادات النسائية داخل المؤسسة، ويسعى دائما لتوفير كافة فرص التدريب والترقي لهن.
والجدير بالذكر أن قمة المرأة المصرية تستهدف تمكين القيادات النسائية ودعم دور المرأة المصرية وترسيخه في المجتمع، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والآراء بشأن أفضل الممارسات والتدابير التصحيحية لوضع القضايا ذات الأهمية للمرأة على جداول الأعمال الوطنية والمحلية وأجندات وسائل الإعلام وغيرها من المؤسسات المجتمعية، وقد شارك بالحضور عدد من الوزراء والمسؤولين وصانعي القرار، إلى جانب أكثر من 300 قيادة نسائية يمثلون قطاعات مهنية عديدة وعدد من طلبة الجامعات.

شقق بنك التعمير والاسكان، حددت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان بالتعاون مع البنك يوم الخميس ٣٠ مارس الجاري لحجز شقق مشروع سكن مصر والذى تطرحه فى عدد من المدن الجديدة للمواطنين متوسطي الدخل.

 

شقق الإسكان

ويبدأ حجز شقق بنك التعمير والإسكان بمشروع سكن مصر يوم الخميس 30 مارس من الساعة ١٠ صباحاً وذلك للمواطنين الذين تقدموا وسددوا جدية الحجز لشقق المشروع، ويأتي ذلك بعد قرار تأجيل الحجز والذى كان مقررا له يوم 5 مارس الجاري وذلك حتى الانتهاء من تحديث الموقع المخصص للحجز.

وتطرح وزارة الاسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية بالتعاون مع البنك 8660 وحدة سكنية بمشروع سكن مصر، بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، بـ11 مدينة جديدة هى : أكتوبر الجديدة – القاهرة الجديدة – العبور الجديدة – حدائق أكتوبر – المنيا الجديدة – الشروق – المنصورة الجديدة – دمياط الجديدة – غرب قنا – ناصر “غرب أسيوط” – العلمين الجديدة.

والتقديم لحجز شقق وزارة الإسكان سيكون الكترونيا من خلال موقع حجز بنك التعمير والاسكان والشقق بنظام التقسيط على 3 و5 و7 سنوات .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار