اعلان بعد الهيدر

العاصمة الإدارية تعلن مد تلقى طلبات المشاركة بمبادرة 100 حلم للمستقبل حتى 18 يناير

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مد موعد تقديم طلبات الحصول على المنح الدراسية الخاصة بمبادرة “100 حلم للمستقبل”، حتى 18 يناير 2024، بدلا من 14 يناير.

وأوضحت ان مبادرة “100 حلم للمستقبل” بالعاصمة الإدارية، تتيح فرصة الدراسة للطلاب المتفوقين من صعيد مصر، في أفضل الجامعات العالمية بالعاصمة الإدارية، مثل الجامعة الألمانية الدولية (GIU)، وذلك بدعم كامل من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية (ACUD).

ويشارك في تقديم تلك المنح كل من مؤسسة الجامعات الكندية، ومؤسسة الجامعات الأوروبية في مصر، ومؤسسة جامعات المعرفة الدولية (كوفنتري – نوفا).

 

وسيدرس الطلاب بأفرع الجامعات الأجنبية بالعاصمة الإدارية، وسيحصلون على شهادة من الجامعة الأم، وهذه الشهادة مُعادلة من المجلس الأعلى للجامعات، علمًا بأنه لا يجوز للطالب التقديم للحصول على منحة في أكثر من جامعة.

وتطرح مؤسسة الجامعات الكندية عدد (15) منحة دراسية في عدة برامج متميزة وتشمل (بكالوريوس الهندسة المستدامة وتضم تخصصات “الميكاترونكس، الهندسة الحيوية، هندسة الطاقة المتجددة” بإجمالي عدد (6) منح وبكالوريوس العلوم في الرياضيات وعلوم الحاسب وتضم تخصصات “علوم الحاسب الآلي والتخصص في علوم الألعاب، علوم الحاسب الآلي وتحليل الأعمال والبيانات” بإجمالي عدد (6) منح، وبكالوريوس إدارة الأعمال BBA  وتضم تخصصات (المحاسبة، المالية، الدعاية والإعلان، الإدارة والتنظيم، ريادة الأعمال) بإجمالي عدد (3) منح.

 

وتطرح جامعات المعرفة الدولية المُستضيفة لفرع جامعة كوفنتري البريطانية عدد (8) منح في عدة برامج مميزة وتشمل (الهندسة المدنية، الهندسة الميكانيكية، الهندسة الكهربائية والإلكترونية، الحوسبة، علوم الحاسب، القرصنة والأمن السيبراني، الإعلام الرقمي، التصميم الجرافيكي، العمارة الداخلية والتصميم، الأعمال والتسويق، إدارة الأعمال، إدارة الأعمال والموارد البشرية).

 

وتطرح الجامعات الأوروبية المُستضيفة لفرع جامعة لندن عدد (10) منح في عدة برامج مميزة وتشمل علوم الحاسبات             (تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي، تطوير الويب والهاتف المحمول، الحوسبة المادية وانترنت الأشياء، تطوير الألعاب، الواقع الافتراضي، تجربة المستخدم بالإضافة إلى درجة البكالوريوس من كلية علم النفس جامعة لندن).

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار