اعلان بعد الهيدر

الطرح قريبا.. كيف تحجز شقة بالإيجار مفروشة وكاملة التشطيب؟ .. فيديوجراف

تقديم على شقق وزارة الإسكان 2022 .. تجهز وزارة الاسكان ممثلة فى صندوق الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري لطرح جديد لشقق الايجار للمواطنين محدودى الدخل.

الطرح بتكليفات من الرئيس السيسي لتلبية احتياجات المواطنين محدودي الدخل والشباب المقبلين على الزواج.. ونستعرض تفاصيل الشقق كالتالي:

الشقق مفروشة وجاهزة للسكن للشباب .

أسعار الإيجار تناسب القدرات المالية للشباب ومحدودى الدخل.

-الشقق بمساحات 75 – 90 متر مربع.
-الايجار لمدة تصل لحوالى ٧ سنوات قابلة للتجديد.

 

حجز شقق وزارة الإسكان

شروط التقديم والتخصيص:

المتقدم ألا يكون يمتلك شقة.

– لا يحق للأسرة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من شقة.

المتقدم للحجز مواطنًا مصري الجنسية، وليس (شركة أو مؤسسة).

– ألا يكون حصل على أرض إسكان اجتماعى أو غيره.
_ ألا يكون سبق تخصيص وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى، أو وحدة سكنية بمشروع “دار مصر” أو “سكن مصر”، له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، بأى من المدن الجديدة، سواء كانت في حيازته أو تنازل عنها للغير.

_ ألا يكون المتقدم أو الأسرة (الزوج / الزوجة / الأولاد القصر) قد استفاد بقرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو إحدى الجهات العامة التى تقدم دعمًا للحصول على وحدة سكنية

 

بنك التعمير والإسكان

وتأتي محافظات الصعيد فى أولوية الطرح الجديد وخاصة وأن هناك شقق جاهزة ومتوفرة لدى صندوق الاسكان الاجتماعى بتلك المحافظات وفى مقدمتها اسيوط وسوهاج واسوان، وتتفاوض وزارة الاسكان مع محافظات اخرى لتوفير قطع اراضى مناسبة لانشاء شقق جديدة ضمن المشروع وتكون فى مناطق قريبة من العمران وأماكن العمل وتلبي طلبات ورغبات المواطنين .

وسبق وطرحت الوزارة شقق بالايجار فى حوالى 10 محافظات وكانت عبارة عن غرفتين وصالة أو ثلاثة غرف وصالة، وهي مخصصة لأصحاب الدخل المنخفض.. وشهدت إقبال كبير من المواطنين.

هيئة المجتمعات العمرانية

وكشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح جديد للأراضى الاستثمارية بأنشطة مختلفة.

وتُطرح بمدينة السويس الجديدة أرض بمساحة 28500 متر بنشاط مخازن بسعر 1405 جنيهات، وأرض بنشاط صناعي بمساحة 35270 مترا بسعر 925 جنيها، وأرض بنشاط صناعي بمساحة 1528 مترا بسعر 925 جنيها، وأرض بنشاط صناعي بمساحة 1528 مترا بسعر 925 جنيها، وأرض بنشاط صناعي بمساحة 1243 مترا بسعر 925 جنيها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار