اعلان هيرميس

البريد المصري يصدر طابع بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور ٢٥ عامًا على إنشاء الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

 

أصدرت الهيئةُ القوميةُ للبريد طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة الاحتفال بمرور خمسة وعشرين عامًا على إنشاء الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، عمل خلالها الجهاز على تعزيز مجتمع المعرفة، وتوفير التنوع الاقتصادي للدولة، من خلال خلق بيئة مواتية تحقق المنافسة العادلة بين مختلف المشتغلين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب ضمان تقديم خدمات الاتصالات بكفاءة وفعالية في جميع أنحاء الجمهورية، بهدف تطوير  خدمات الاتصالات ونشرها على نحو يواكب أحدث وسائل التكنولوجيا ويلبي جميع احتياجات المستخدمين بأنسب الأسعار ويشجع الاستثمار الوطني والدولي في إطار من قواعد المنافسة الحرة.

وجدير بالذكر أن مقاس الطابع ( ٤ سم في ٥ سم) مؤمن ضد التزييف ومتعدد الألوان، وقيمته  ١٠ جنيهات، ومزود بتقنية الـ “QR Code” لخلق تجربة تفاعلية ثرية لمقتني الطوابع التذكارية والمتابعين لها تمكنهم من اكتساب المعرفة حول مناسبة إصدار الطابع أو البطاقة بطريقة مبتكرة وجذابة.

 

أعلن البريد المصري عن خصم ٢٥٪ للعملاء من الأفراد تبدأ من ٢٦ مارس ولفترة محدوده، على أسعار الخدمات البريدية الداخلية والتي تشمل “خدمة وصلها والبريد السريع و خدمة Easy box”، ويمكن الاستفادة من الخدمات المشار إليها من خلال جميع مكاتب البريد ومركز خدمة العملاء ” call center  ” و من خلال تطبيق الهاتف المحمول “وصلها”.

وذلك في إطار دعم خطط الدولة الهادفة إلى تسهيل حصول  المواطنين على الخدمات، وسعي البريد المصري نحو تقديم أفضل الخدمات والمزايا للمواطنين.

 كما يأتي ذلك في إطار سعي البريد المصرى الدائم إلى التحسين المستمر فى جودة الخدمات وطرح مميزات تنافسية للخدمات البريدية واللوجستية بما يساهم في دعم وزيادة حجم التجارة الإلكترونية في مصر، وتقديم أفضل الخدمات لكافة المواطنين فى ربوع الوطن بمستوى عالى من الجودة وبأسعار تنافسية، عبر اكثر من ٤٣٠٠  مكتب بريد منتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، إلى جانب سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية.

وحددت الهيئة القومية للبريد مواعيد العمل الجديدة خلال شهر رمضان الكريم، وقررت الهيئة تعديل مواعيد العمل بجميع مكاتب البريد والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى عمل بعض المكاتب يومي الجمعة والسبت، إلى جانب عمل المكاتب الرئيسية لفترات مسائية للتسهيل على المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار