اعلان بعد الهيدر

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 16

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 16 .. يترقب آلاف الحاجزين بشقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 16 أو شقق مشروع سكن لكل المصريين 3 للمواطنين محدودي ومتوسطي الدخل لمعرفة موقفهم ومدى قبول أو رفض طلبات حجز شقق المشروع.

وكشف صندوق الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري بوزارة الاسكان للمواطنين الحاجزين أكثر من آلية ووسيلة للاستعلام عن موقفهم، أبرزها إمكانية الاستعلام بالرقم القومي عبر الموقع الإلكتروني للصندوق من هنا

ويطرح الصندوق أيضا عددًا من الوسائل للتواصل مع الحاجزين وهى، أرقام الخط الساخن 1188 أو 5777 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي.

 

شقق الاسكان الاجتماعى 2022

وعلى مستوى آخر، كشف بنك التعمير والاسكان عن تفاصيل حجز شقق مشروع كمباوند آكاسيا بمدينة القاهرة الجديدة، والتى يطرحها البنك للحجز .

والشقق كاملة التشطيب واستلام فوري والتخصيص بأسبقية الحجز الكترونيا عبر الموقع الالكتروني ببنك التعمير والاسكان.

شاهد

جاهزة للتسليم .. فتح باب الحجز لشقق بنك التعمير والاسكان بمشروع آكاسيا

شقق وزارة الاسكان 2022

وحدد البنك شروط الحجز كالتالي:
– أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا مصري الجنسية.
– الوحدات المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري تغيير الاستخدام.
– يقر المتقدم بمعاينة المشروع والوحدات المعروضة المعاينة التامة النافية للجهالة والموافقة على شرائها على حالتها الراهنة.
– وحدات الدور الارضى تشمل حدائق بمساحات مختلفة.
– اتمام اجراءات التعاقد فى موعد أقصاه اسبوعين من تاريخ انتهاء فترة استكمال مقدم الحجز ويتم استلام الوحدة بعد الانتهاء من اجراءات التعاقد مباشرة.
– بالنسبة للمصريين العاملين بالخارج يتم تجهيز بيان مفردات الدخل أو عقد العمل موثق من وزارة الخارجية.

شقق الاسكان 2022

شاهد أيضا :

والتقديم على الموقع الالكتروني يستمر حتى 1 ديسمبر المقبل، وسداد قيمة جدية الحجز 100 ألف جنيه بالإضافة إلى 1500 جنيه مصروفات إدارية.

ويتم حجز واختيار الشقة يوم الاحد الموافق 11 ديسمبر المقبل عن طريق الدخول على الموقع مرة أخرى واختيار الشقة واستكمال سداد مقدك الحجز خلال الفترة من 14 – 27 ديسمبر المقبل.

 

تقديم شقق الاسكان 2022

واكد البنك على الاستلام فوري للشقق شرط سداد 15% من قيمة الشقة وسداد 7% قيمة وديعة الصيانة، وباقي ثمن الشقة 85% يتم سدادها بأقساط شهرية لمدة 10 سنوات بفائدة 12.25% متناقصة أو يمكن سداد الاقساط ربع سنوية أو نصف سنوية أو سنوية بالإضافة إلى الاقساط الشهرية ويستحق القسط الأول من الشهر التالي لتراريخ التعاقد على الشقة ، وذلك بعد أن يقوم البنك باجراء الاستعلام الائتماني وفى حالة ثبوت اى تعاملات تخالف قواعد وتعليمات البنك النركزي بشأن منح التمويلات والتسهيلات أو تعثر المركر المالي أوو التصنيف الائتماني فيحق للبنك إلغاء التخصيص أو قبول سداد كامل ثمن الشقة.
وسداد 7% من قيمة الشقة وديعة صيانة ويمكن تقسيط قيكمة الوديعة على 3 أشهر متتالية تبدأ بعد التعاقد.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار