اعلان بعد الهيدر

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14 ، نجح مشروع شقق الاسكان الاجتماعي فى تلبية رغبات واحتياجات الكثير من المواطنين الراغبين فى الحصول على شقة مناسبة بالتقسيط على عدد من السنوات، وشهد المشروع إقبال كبير من المواطنين على مدار كل الاعلانات التى تم طرحها.

 

الاسكان الاجتماعي الاعلان 14 

ويبحث المواطنين المتقدمين على شقق الإعلان 14 للاسكان الاجتماعي عن تفاصيل وخطوات الاستعلام عن موقفهم وموعد تخصيص الشقق واستلامها.

ويتيح صندوق الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري بوزارة الاسكان  عددًا من وسائل الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 10، أبرزها إمكانية الاستعلام بالرقم القومي عبر الموقع الإلكتروني للصندوق من هنا

 

استعلام الاسكان الاجتماعي

كما يطرح صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري عددًا من الوسائل للتواصل مع الحاجزين وهى، أرقام الخط الساخن 1188 أو 5777 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي، ويمكن إرسال رسالة بالرقم القومي على رقم 1124 ويتم الرد فورا عن موقفك من الحجز

 

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14

كشفت مى عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري بوزارة الإسكان عن مواعيد تسليم شقق الحاجزين فى إعلانات مشروع شقق الاسكان الاجتماعي السابقة.

وقالت مى عبد الحميد فى تصريحات تليفزيونية، حتى الآن، تم الانتهاء من تنفيذ 619 ألف وحدة سكنية، وجارٍ تنفيذ وطرح 247 ألف وحدة، ومخطط تنفيذ 134 ألف وحدة أخرى.

 

 

الإسكان الاجتماعي الإعلان 14 

وأوضحت  أن عدد المستفيدين بالتمويل العقارى حتى الآن، بلغ 485.659 ألف مستفيد، بمبلغ 55.5 مليار جنيه تمويل عقارى، و7.98 مليار جنيه دعم نقدى، من خلال 22 بنكاً و8 شركات للتمويل العقارى، وبلغ دعم عائد التمويل العقارى منذ يناير 2019، 3.26 مليار جنيه.

 

حجز شقق الاسكان

وأضافت انه من المقرر الانتهاء من تسليم شقق الحاجزين فى إعلانات مشروع شقق الاسكان الاجتماعي السابقة بنهاية يونيو المقبل .

وقالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، تم طرح 16 إعلاناً منذ 1/6/2014 وحتى الآن، تقدم للحجز بها 1.5 مليون مواطن، وبلغ عدد الوحدات المخصصة حتى الآن 509 آلاف وحدة، وانتقل نحو 2.5 مليون مواطن للإقامة بوحداتهم السكنية الجديدة منذ انطلاق البرنامج، باعتبار متوسط الأسرة نحو 5 أفراد، وهو ما يحقق أهداف التنمية العمرانية.

 

 

إقرأ أيضا:

شقق جاردينيا سيتي، شاهد على الطبيعة تفاصيل المشروع (فيديو)

الإسكان: فتح باب توفيق أوضاع المواطنين ملاك أراضى توسعات الشيخ زايد 

شقق بالايجار وزارة الإسكان 2023.. تعرف على التفاصيل

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار