اعلان بعد الهيدر

افتتاح المرحلة  الأولى من مستشفى بهية مارس المقبل

 

نظمت وحدة تكافؤ الفرص للمرأه بجهاز  مدينة ٦ أكتوبر بالتعاون مع مؤسسة  بهية تحت رعاية المهندس عادل النجار رئيس جهاز  مدينة 6 أكتوبر وبإشراف المهندسة حنان عبد العظيم نائب رئيس الجهاز ورئيس وحده تكافؤ الفرص بالجهاز ، ندوه تثقيفية للتوعية حول ( الفحص المبكر عن سرطان الثدي   ) والاعلان عن افتتاح المرحلة  الأولى من مستشفى بهية بمدينة الشيخ زايد في شهر مارس ٢٠٢٣.

تم مناقشة أهمية الكشف المبكر ودوره في العلاج، بالإضافة إلى دعوة السيدات إلى عمل كشف مبكر وعدم الإنتظار.
وطرق العلاج  ومنها اعادة البناء وتهدف إلى  اعاده  الشكل الطبيعى  وما هي طرق الوقاية من سرطان الثدى
وتحسين الصحه النفسيةحاضرتها الدكتورة  ياسمين جميل أخصائى الاشعة التشخصية بمستشفى بهية وأكدت على استمرار حملات التوعية للانتشار بين كل سيدات مصر.

 

وحضر الندوة الدكتورة أمانى ممدوح رئيس وحدة تكافؤ الفرص بالهيئة والعاملين بجهاز المدينة  بحضور ٥٠ سيدة من الموظفات.

وأكدت المهندسة حنان عبد العظيم  ان الرعاية الصحية للمرأة أحد دعائم التنمية الشاملة لها لما تلعبه من دور وأثر عظيم على حياتها وحياة الأجيال القادمة،

وتناولت الندوة الأعراض و طرق الوقاية من سرطان الثدى و التعريف بأهمية الكشف المبكر التي تساهم في رفع نسب الشفاء لأكثر من 98 % كما تناولت تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى البعض

وأضافت  هند أحمد مسئول أول تنمية موارد انه كان حلم كل الداعمين ومحاربات وموظفين بهية بوجودها فى كل محافظات  الي أن الحلم أصبح حقيقة وسيتم إفتتاح المرحلة  الأولى من مستشفى بهية بمدينة الشيخ زايد في شهر مارس ٢٠٢٣.

وأشارت نورهان هانى أخصائى علاقات عامة ان
”مؤسسة بهية ” هي مؤسسة خيرية غير هادفة للربح تعالج السيدات بالمجان وتدعم العمل التطوعي وتقوم مؤسسة بهية بعمل ندوات توعية عن سرطان الثدي وذلك إيمانًا بدور المؤسسة التوعوي قبل العلاجي والدعم النفسي والمعنوي للمحاربات  عن طريق  فريق  المتطوعين  .

وتحدثت المحاربة هند بغدادي عن رحلة علاجها في مستشفى بهية واستطاعت من خلال الكشف المبكر العلاج من المرض وأشادت بدور “بهية” في الدعم النفسي لها ومساعدتها في الحصول على دبلومة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة .

وفي نهاية الندوة عبرت السيدات عن سعادتهم البالغة بهذه الندوة وبالمعلومات المفيدة فيها وتم تكريم المهندسة حنان عبدالعظيم  كسفيرة لمؤسسة بهية، وتم تحديد يوم زيارة وكشف المجاني لجميع سيدات الجهاز للاطمئنان على صحتهن
هذا وتؤكد مؤسسة بهية أنها مستمرة دائمًا في تنظيم  ندوات توعوية عن سرطان الثدي وذلك للوصول لكل سيدة في مصر .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار