اعلان بعد الهيدر

اسعار الذهب اليوم..  55 جنيهًا ارتفاعًا جديدا.. وعيار 21 يسجل 1505 جنيهات

اسعار الذهب اليوم.. تواصل أسعار الذهب ارتفاعها لمستويات تاريخية بالأسواق المحلية خلال تعاملات اليوم الإثنين، مع ارتفاع الأوقية بالبورصة العالمية، بفعل تزايد الطلب على الذهب تزامنًا مع تزايد الاحتجاجات في الصين على القيود الصارمة لمكافحة فيروس كورونا.

اسعار الذهب اليوم عيار 24

قال سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «أي صاغة» لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إن أسعار الذهب ارتفعت بقيمة 55 جنيهًا، وبنسبة بلغت 3.8% خلال تعاملات اليوم السبت، مقارنة بختام تعاملات مساء السبت الماضي، ليسجل جرام الذهب عيار 21 مستوى 1505 جنيهات، بينما ارتفعت أسعار الذهب بالأسواق العالمية بقيمة 8 دولارات لتسجل الأوقية مستوى 1762 دولارًا.

 

بورصة الذهب

أضاف، أن جرام الذهب عيار 24 سجل 1720 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 18 سجل 1290 جنيهات، وجرام الذهب عيار 14 سجل 1003 جنيهات، والجنيه الذهب سجل 12040 جنيهًا.
ولفت الى أن السوق يشهد حالة من عدم الاستقرار، نتيجة المضاربات السعرية المبالغ فيها تحت وهم العرض والطلب، والتي تقيم على سعر صرف الدولار بالسوق السوداء.

مجلس مصممي المجوهرات

وتنطلق فعاليات «مجلس مصممي المجوهرات»، والذي تنظمه الأكاديمية العالمية للتصميم، في 10 ديسمبر المقبل.
قال “تارون جاين” ، المؤسس والمدير الإداري للأكاديمية العالمية للتصميم، إن «مجلس مصممي المجوهرات»، يعد فرصة للمصممين للقاء خبراء صناعة الذهب والمجوهرات العالمين، ويناقش المجلس التغيرات التي يتعرض لها سوق الذهب والمجوهرات، بفعل تداعيات الأزمة الاقتصادية التي يشهدها العالم، كما يركز على الحلول الممكنة والمتوقعة للمشكلات التي يواجهها المتخصصون في هذا المجال، وكيفية التغلب عليها بصورة ابتكارية غير مسبوقة.
ومن المقرر ان تنطلق فعاليات «مجلس مصممي المجوهرات»، في 10 ديسمبر المقبل، في تمام الساعة 2.30 عصرًا بتوقيت مصر، وتمام 4:30 عصرًا بتوقيت الامارات.

جدير بالذكر فقد تأسست الأكاديمية العالمية للمجوهرات بدولة الإمارات، منذ 3 أعوام، وخرجت نحو 300 متدرب، عبر تقديم مجموعة من الدورات المتخصصة في مجال المجوهرات، كالتصميم ثلاثي الأبعاد، والدورات المتخصصة في الألماس والأحجار الملونة والبيع بالتجزئة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار