اعلان بعد الهيدر

أسعار شقق جاردينيا سيتي المرحلة الرابعة.. رسميا

جاردينيا سيتي المرحلة الرابعة.. ننشر الأسعار الرسمية لشقق المرحلة الرابعة لمشروع جاردينيا سيتي، وبدء حجز شقق المرحلة الرابعة بمشروع جاردينيا سيتي أول أمس الأحد بسداد 50 ألف جنيه جدية الحجز.

وحدد تحالف شركتي فاوندرز والأهلي صبور أسعار شقق المرحلة الرابعة لتبدأ من مليون و250 ألف جنيه حتى مليون و800 ألف جنيه على حسب تميز وموقع الشقة والدور.

 

شقق جاردينيا سيتي

خطوات الحجز كالتالي:

– إيداع مبلغ قدره 50 ألف جنيه كجدية حجز، دفعة واحدة غير مجزئة، في حساب الشركة الخاص بها باسم “فاونديرز” للتسويق العقاري، ورقم الحساب: 1400199000000850، وذلك بجميع فروع بنك مصر، على أن يتحمل العميل العمولات ومصاريف التحويل.

– تقوم الشركة بعدها بالتواصل مع المواطن للحضور بمقر التسويق والمبيعات لاختيار وتخصيص الوحدة السكنية.

موقع جاردينيا سيتي

أنظمة السداد:

أعلنت الشركة عن إتاحة عدد من أنظمة السداد :

– مقدم 10% والسداد على 6 سنوات بدون فوائد، أقساط متساوية ربع سنوية.

– مقدم 15% والسداد على 7 سنوات بدون فوائد، كأقساط متساوية ربع سنوية.

– مقدم 20% السداد على 8 سنوات بدون فوائد، كأقساط متساوية ربع سنوية

وأعلن تحالف شركتي فاوندرز والأهلي صبور عن فتج باب الحجز المرحلة الرابعة لشقق مشروع جاردينيا سيتي ، بداية اليوم الأحد والشقق جاهزة التسليم ويأتي ذلك بعد بيع 3 مراحل من المشروع.

 

ومشروع  جاردينيا سيتي مملوك لكل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر، ويقام المشروع على مساحة 680 فدانا، وتحتل المباني 20% فقط من إجمالي المشروع، ويضم حوالي 19.5 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق وجاهزه بالكامل للسكن الفوري بمستهدف مبيعات يتجاوز 24 مليار جنيه – حيث يبلغ مساحات الشقق 120 مترا مربعا، بالإضافة إلى منطقة الفيلات تتكون من 100 فيلا مستقلة و80 توين هاوس،  كما يضم المشروع مول تجاري مكون من ثلاثة مستويات على مساحة 100 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مسجد وكنيسة مجهزين لاستقبال قاطني الكمبوند، وناد رياضي على مساحة 45 فدانا.

 

كمبوند جاردينيا سيتي

وقال أمين سراج العضو المنتدب لشركة “هايد بارك للتطوير العقاري” إن مشروع “جاردينيا سيتي” يعد أحد أفضل المشروعات على الخارطة العقارية و يطرح نفسه وبقوه على السوق المصري الأن حيث تتمتع جاردينيا سيتي بموقع استراتيجي على محور السويس الحيوي، وعلى مقربة من جميع المناطق والأماكن الحيوية، كما ان جميع الوحدات مشطبة بالكامل وجاهزة للسكن الفوري ، يقام المشروع على مساحة 513 فدان، وتحتل المباني 20% فقط من إجمالي المشروع، ،والتسويق له خلال هذه المرحلة يمثل فرصة لمزيد من الانتعاش للسوق العقاري، وهو ما تقوم به (Founders) كأولى مشاريعها التسويقية بالسوق العقاري.

 

مشروع جاردينيا طريق السويس

ولفت سراج إلى أهمية التعاون بين المطورين العقاريين في هذه الفترة التي تحتم تضافر الجهود من اجل تحقيق انتعاشه في السوق العقاري المصري توافقا مع توجه الدولة للنهوض من جديد بجميع القطاعات، مشيرا إلى أهمية وجود شريك قوي مثل ” الأهلي – صبور” لما يحققه تلاقى الرؤى من تطوير مجال التسويق العقاري.

وأضاف الدكتور تامر عرفان الرئيس التنفيذي للاستثمار بشركة الأهلي للتنمية العقارية صبور الى انه لأول مرة يوجد هذا التحالف القوى والفريد بين اقوى بنكين بمصر البنك الأهلي وبنك مصر وكبار المطورين العقاريين شركة الأهلي للتنمية العقارية صبور وشركة هايد بارك للتطوير العقاري والذي يعد بداية للتحالفات القوية التي يحتاجها السوق العقاري المصري خلال الفترات القادمة.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار