اعلان بعد الهيدر

أسعار سيارات بي واي دي بعد الزيادة الجديدة

أسعار سيارات بي واي دي F3 سجلت ارتفاع جديد مع بداية العام 2024، وكشفت شركة «الأمل لتصنيع وتجميع السيارات»، الوكيل المحلى لـ««BYD، ولادا»، عن زيادة أسعار سيارات بي واي دي F3 موديل 2024 بقيمة تصل إلى 50 ألف جنيه لبعض الفئات.

 

أسعار بي واي دي F3 موديل 2024
وسجل سعر السيارة M/T بعد الزيادة الجديدة 600 ألف جنيه، فيما سجل سعر سيارة A/T  بعد الزيادة 680 ألف جنيه

وتقدم سيارات «BYD F3» بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، ينتج قوة 108 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات.

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «BYD»، يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 6.3 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

وزودت طرازات BYD F3 ببعض المواصفات وسائل الأمن والسلامة، من بينها «2 وسادة هوائية – فرامل مانعة للانغلاق ABS – توزيع إلكتروني للفرامل EBD – إيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة».

ودعمت قدم السيارة ببعض التجهيزات، ومنها «مصابيح ضباب – مصابيح خلفية LED – مرايات جانبية كهربائية – زجاج كهربائي أمامي وخلفي – زجاج أمامي مظلل – جنوط رياضية 15 بوصة»

قرض السيارة بدون حظر بيع، ارتفاع أسعار السيارات بأنواعها المختلفة دفعت المواطنين للحصول على قرض السيارة لتوفير احتياجاتهم للحصول على سيارة مناسبة بتكلفة تتناسب مع قدراتهم الشرائية وتلبي رغباتهم.

ونستعرض فى التقرير التالي خطوات الحصول على قرض بشروط ميسرة من 6 بنوك مختلفة لتختار منها ما يناسبك.

قرض السيارة بدون حظر بيع من بنك QNB

كشف بنك قطر الوطني الأهلي، QNB الأهلي عن إتاحة قرض السيارة للمواطنين بتسهيلات وتيسيرات غير مسبوقة، واكد البنك على امتلاك السيارة بحرية مع قرض السيارة بدون حظر بيع أو أي قيود.

وأشار البنك إلى أن مزايا القرض إلى امتلاك سيارتك الجديدة بدون حظر بيع أو الإحتفاظ بالمفتاح الإحتياطي بالبنك، وتمتع بعائد تنافسي، وتأمين على الحياة مجاناً طوال مدة القرض، وأقساط شهرية ثابتة طوال مدة القرض حتى لا تشعر بأي عبء

تفاصيل القرض :

مدة القرض تصل إلى 84 شهر
متاح لعملاء تحويل الراتب في QNB الأهلي، للموظفين وأصحاب الأعمال الحرة
قيمة القرض تصل إلى 1,000,000جنيه
السن لا يقل عن ٢١ سنة لعملاء تحويل الراتب و25 سنة للموظفين وأصحاب الأعمال الحرة ولا يزيد السن عن ٦٠ سنة عند تاريخ إنتهاء القرض
لا يوجد حظر بيع أو تأمين على السيارة ومتاحة لجميع أنواع السيارات (بنزين، كهرباء، إلخ…)

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار