اعلان بعد الهيدر

مركز التميز بمستشفى السلام الدولي يحصل على اعتماد هيئة التقييم الجراحي (SRC)

لأول مرة في مصر

 

أعلنت اليوم مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» الرائدة في قطاع الرعاية الصحية الخاص في مصر، عن حصول مركز التميز لاستبدال المفاصل بمستشفى السلام الدولي بالمعادي على اعتماد هيئة التقييم الجراحي (SRC) ليصبح بذلك أول مركز من نوعه في مصر يحصل على هذه الجائزة التقديرية المرموقة.

ومن الجدير بالذكر أن هيئة التقييم الجراحي (SRC)، هي إحدى المؤسسات التي لا تهدف للربح ومعترف بها عالميًا، تكرس جهودها لاعتماد وتحسين جودة خدمات الرعاية الجراحية للحفاظ على صحة وسلامة المرضى. وتقوم الهيئة بمنح شهادة الاعتماد لأفضل المستشفيات والجراحين ومقدمي خدمات الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم الذين يعملون وفقًا لمعايير السلامة وجودة خدمات الرعاية الصحية التي حددتها الهيئة. وفي إطار عملية الحصول على شهادة الاعتماد، خضع مركز التميز لاستبدال المفاصل لمراجعة صارمة شملت تقييم جميع مرافقه، وعملياته، وإجراءاته، ومعداته، بالإضافة إلى أداء الموظفين، حيث اجتاز هذه العملية بامتياز. فقد أظهرت النتائج التي توصلت إليها هيئة التقييم العلاجي التزام المركز باستخدام أحدث الحلول التكنولوجية والممارسات العلمية المتطورة، و نهج متعدد التخصصات لضمان جودة خدمات الرعاية الصحية ودقة النتائج المقدمة للمرضى.

وتعليقًا على هذا الإنجاز المميز، أعربت جاسمين سينغ الرئيس التنفيذي المشارك بمستشفى السلام الدولي – المعادي عن اعتزازها بنجاح مركز استبدال المفاصل التابع للمستشفى في الحصول على اعتماد هيئة التقييم الجراحي (SRC) ليصبح بذلك أول مركز من نوعه في مصر يحصل على هذه الجائزة التقديرية المرموقة. وأشارت إلى أن هذا الإنجاز يعكس الجهود المتواصلة التي يبذلها الفريق الطبي للحفاظ على جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة، فضلاً عن التزام المجموعة بتوفير أحدث المعدات الطبية لمواكبة التطورات العالمية في إجراء العمليات الجراحية.

ومن جانبه، أضاف الدكتور مازن عطية، الرئيس التنفيذي المشارك بمستشفى السلام الدولي – المعادي، أن الحصول على هذا الاعتماد المرموق هو بمثابة شهادة على الجهود الحثيثة التي تبذلها مستشفى السلام الدولي ومجموعة ألاميدا لتقديم خدمات صحية فائقة الجودة للمرضى. وأكد أن هذا الإنجاز سيساهم في تعزيز المكانة الرائدة التي تحظى بها مستشفى السلام الدولي في مصر باعتبارها واحدة من أبرز المؤسسات الطبية، والتي نجحت أن تكون مثالًا يحتذى به للتفوق والتميز، وذلك على مستوى مستشفيات المجموعة ومقدمي الرعاية الصحية في جميع أنحاء البلاد بوجه عام.

ومن ناحية أخرى، أعرب جاري برات، الرئيس التنفيذي لهيئة التقييم الجراحي (SRC) عن سعادته بالجهود التي بذلتها مستشفى السلام الدولي للحصول على هذه الجائزة المرموقة، والتزامها المتواصل بتوفير وتحسين جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمرضى. وأضاف أن مركز استبدال المفاصل التابع للمستشفى حصل على هذا الاعتماد باعتباره من أفضل المراكز في هذا التخصص، وذلك بفضل التزامه بتقديم خدمات الرعاية الصحية وفقًا لأعلى معايير الجودة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار