اعلان هيرميس

محافظات الدلتا والصعيد متعطشة لجذب استثمارات جديدة

 

إقبال كبير من المطورين لحجز  اراضى العاصمة الادارية

الحكومة اول من استثمر فى العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة

الاستثمار السياحي والسكني اهم ما يميز المنصورة الجديدة 

محافظات الدلتا والصعيد متعطشة لجذب المزيد من الاستثمارات

 

اكد محمد حسين الخبير العقارى على أهمية التزام الشركات العقارية مع عملاءها بكل تعهداتها وبناء ثقة ومصداقية كبيرة لدى الطرفين، والالتزام بمواعيد تسليم الوحدات، علاوة على تنفيذ الوحدات بأعلى جودة.
وأشار إلى أن هناك إقبال كبير من المطورين لحجز  اراضى العاصمة الادارية الجديدة للتقدم للحجز به، وأى طروحات جديدة للاراضى بالمحافظات وخاصة بالمنصورة الجديدة، لافتا إلى أن محافظات الدلتا والصعيد متعطشة لجذب المزيد من الاستثمارات وإقامة مشروعات تنموية جديدة

العقار السياحى

 

واوضح ان فرصة تواجد الشركات فى المحافظات قوية وسنكون رقم واحد، وسنعمل على تقديم منتج متميز أكثر من القاهرة، ومن يكون له السبق للدخول فى الاقاليم سيكون له فرصة كبيرة لاقتناص قمة السوق بها وخاصة وان القاهرة غارقة فى المشروعات، وهناك زيادة فى المعروض بالقاهرة، وسوف تستمر فى الزيادة وذلك على عكس المحافظات والاقاليم، ولا نميل للاستثمار العقار السياحي.

 

التمويل العقارى

وشدد على ضرورة تفعيل التمويل العقاري هو الحل لان السكن حاجة اساسية لدى المواطن ولا يمكن الاستغناء عنه، وحق لكل مواطن وفقا للدستور والصحة والتعليم والسكن أساس أي تنمية في أي بلد ومن غيرهم لن تقوم اى حضارة، وتكاليف السكن بالنسبة للمصريين مرتفعة نتيجة انخفاض الرواتب، ولكن تظل اسعار العقارات فى مصر هى الارخص بالمنطقة، وهناك مواطنين عرب يفضلون العيش فى مصر للاستفادة من انخفاض الاسعار سواء فى المأكل او السكن وغيره وبعد تحرير اسعار الصرف صار العقار فى مصر اكثر رخصا.

 

المنصورة الجديدة

وأضاف أن أهم ما يميز المنصورة الجديدة انها تجمع بين الاستثمار السياحي والسكني وفكر الحكومة الحالي متميز للغاية واختلف تماما عن السابق.

 

العلمين الجديدة

واكد على ان حجم الاستثمار الحكومي فى المدن الجديدة ضخم والحكومة اول من استثمر فى العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وهى تتحمل نسبة كبيرة من المخاطرة ولذلك فهى تقود وتشجع استثمارات القطاع الخاص فى تلك المدن.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار