اعلان بعد الهيدر

شركة TLD تطلق Aspire مرحلة جديدة بمشروع أرمونيا باستثمارات مليار جنيه

أعلنت شركة TLD-The Land Developers، عن إطلاق مرحلتها الجديدة “Aspire” في مشروع أرمونيا بحجم استثمارات مليار جنيه، في قلب أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة.
.
وقال عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لشركة TLD- The Land Developers:  “نستهدف من خلال مشروع Aspire تقديم تجربة سكنية فاخرة لقاطني العاصمة الإدارية الجديدة، مع تطبيق أعلى معايير الجودة والتميز، لتتماشى مع الاعتبارات البيئية والاستدامة التي نضعها على رأس أولوياتنا، وذلك استنادا إلى الثقة الكبيرة التي نتميز بها داخل السوق العقاري في مصر إلى جانب التزامنا بمواعيد التسليم ومواصفات التعاقد”.
وأوضح ان إطلاق “Aspire” بعد نجاح مبيعات المرحلة الأولى والثانية والثالثة من مشروع أرمونيا، حيث تم بيعهما بالكامل ، حيث يقدم مشروع أرمونيا 1750 وحدة سكنية فاخرة، على مساحة 42 فدان، حيث تم بناء وحدات المشروع على 20٪ فقط من المساحة الكلية للمشروع، فيما تم تخصيص المساحة المتبقية للخدمات والمساحات الخضراء.
وأعلنت TLD الانتهاء من المراحل الأساسية بمشروع أرمونيا وعدد من المبان بشكل كامل، حيث تم تنفيذ إنشاءات المرحلة الأولى. وبالإضافة إلى ذلك، تم بناء عدد من الهياكل الخرسانية لعدد من المباني الجديدة، حيث يجرى العمل على أعمال الأساسات والهيكل الخرساني في 7 مباني بجانب تجهيز 7 اخرين لبدأ الأعمال الخرسانية واستمرار أعمال التشطيب الخرساني لعدد 6 مباني، بالإضافة إلى انتهاء تنفيذ 85% لمبنى Xl، كما يجري العمل على سور المشروع الرئيسي بالتزامن مع الانتهاء من عناصر التنسيق النباتية والإنشائية بما في ذلك المساحات الخضراء، وإضاءة المناظر الطبيعية، وتمهيد الطرق الداخلية ، وإضاءة الشوارع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار