اعلان هيرميس

شركة IL Cazar تحقق مبيعات 9.8 مليار جنيه بمشروعها Safia رأس الحكمة

أعلنت شركةILCazar عن تحقيق مبيعات وحجوزات بقيمة 9.8 مليار جنيه بمشروعها الجديد Safia والذي تطوره في منطقة رأس الحكمة وذلك خلال فترة 3 أيام فقط من طرح وحدات المشروع المختلفة للبيع.

مشروع Safia على مساحة شاسعة تبلغ 180 فدانًا واستثمارات قيمتها 30 مليار جنيه، وتخطط شركة IL Cazar للبدء في تسليمه بالكامل في 2029.

أكد نادر خزام رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة IL Cazar على أهمية هذه الخطوة وقال: “ما تم تحقيقه من مبيعات وحجوزات بمشروع Safia خلال ثلاثة أيام فقط هو إنجاز حقيقي لنا يؤكد علي قدرة IL Cazar في جذب المزيد من العملاء ويمنحنا ثقة اكبر فيما نقدمه من مشروعات في ظل الثقة الكبيرة التي لمسناها من عملائنا، ، وSafia هو جزء من خطة متكاملة نهدف من خلالها توفير مشروع ساحلي فندقي يضاهي في جودته المشروعات الساحلية العالمية، ، ومنطقة رأس الحكمة والتي أكدت بما لا يدع مجالاً للشك قدرة مصر على المنافسة عالميًا مع توقعات كبيرة بأن تجذب ما يتراوح ما بين 8 إلى 10 ملايين سائح سنوياً.


من جانبه أعرب فادي نصيف نائب رئيس مجلس إدارة شركة IL Cazar عن سعادته بهذه الخطوة مشددًا على أن الشركة كانت حريصة على تقديم مشروع ساحلي متميز تتمكن من خلاله المنافسة بقوة في ظل تواجده بمنطقة تشهد منافسة قوية ما بين العديد من المشروعات الكبيرة، وأن يكون Safia قيمة مضافة لمنطقة استثمارية واعدة مثل رأس الحكمة

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار