اعلان بعد الهيدر

شراكة جديدة بين باراجون و بي مايسترو لتدشين صندوق بروبتكس بقيمة 5 ملايين دولار 

أعلنت شركة أدير العالمية مصر  عن توقيعها عقد شراكة جديد مع شركة بي مايسترو للحلول التكنولوجية وشركة باراجون للتطوير العقاري، وذلك لإنشاء صندوق لمسرعة الأعمال بروبتكس بقيمة أولية قدرها 5 ملايين دولار.. وذلك كخطوة أولى لشركة أدير فى مجال الحلول التكنولوجية من خلال تأسيس شركة بروبتكس وهي أحد مسرعات الأعمال التي توفر حلول تكنولوجية للعقارات فى مصر والمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

تأتي الشراكة ضمن الرؤية الاستراتيجية لدى مجموعة أدير وسمو القابضة المتمثلة في إتاحة حلول تقنية لقطاع العقارات، بما يتماشى مع الرؤى المستقبلية للقطاع العقاري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خاصة أن برنامج بروبتكس الجديد يدعم الشركات الناشئة في مجال تطوير التحول الرقمى و  تكنولوجيا الخدمات العقارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما يعمل على تطوير العمل وتقديم استشارات للشركات الناشئة، وتأهيلها لتصبح جاهزة للاستثمار.

والجدير بالذكر أن شركة بي مايسترو تأسست بهدف التركيز الشديد على الابتكار ومهمة دعم الشركات بالنماذج المبتكرة والتحول الرقمي. تم إطلاقها في عام 2017 من قبل فريق عالمي من الخبراء لتمكين اللاعبين في الاقتصاد الرقمي في مجالات استشارات الأعمال، وإدارة المشاريع الرقمية، وإدارة المنتجات الرقمية.

قال المهندس باسل الصيرفي، الرئيس التنفيذي لشركة أدير العالمية مصر، أن الشراكة فرصة لتبادل الرؤى والأفكار حول مستقبل التكنولوجيا في القطاع العقاري، خاصة فى ظل التوجه نحو إقامة المجتمعات الذكية والمستدامة، معبرا عن سعادته بالاتفاق الجديد الذي من المتوقع أن يسهم فى تعزيز الاستثمارات فى قطاع تطوير التحول الرقمى و  تكنولوجيا الخدمات العقارية ، من خلال البرنامج الجديد الذي تطلقه بروبتكس.

وأوضح أن “أدير” تستهدف تأسيس مجموعة شركات خاصة بها ضمن خطتها خلال عام 2025-2024، لإدارة مشروعاتها المتنوعة بالتزامن مع خطتها فى زيادة حجم أعمالها، وذلك لضمان جودة منتجاتها بعد عملية التشغيل.

وقال إن الشركة تستهدف إبرام مجموعة من التحالفات مع شركات التطوير العقاري العاملة بالسوق العقارى المصرى والتوسع بالأسواق الخارجية خاصة السعودية.

كما أضاف الصيرفى أن من ضمن خطة 2024-2025 هو دعم المطورين المصريين للتوسع فى الأسواق الخارجية عن طريق تسهيل عملية الاستثمار وإيجاد شركاء ومستثمرين للدخول في تحالفات مع المطورين فى الأسواق الجديدة..

وأشار إلى أن الشركة تدرس عدداً من الفرص الاستثمارية فى الوقت الحالى بمناطق متنوعة منها التجمع الخامس والساحل الشمالى لبدء مشاريع التطوير الخاصة بالمجموعة كمطور عقاري بحلول 2025.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار