اعلان بعد الهيدر

ركاز للتطوير تتعاقد مع « Atom» و«AROMA» لاستكمال تنفيذ مشروع «Lazuli» بتكلفة 400 مليون جنيه

 

اعلنت شركة ركاز للتطوير العقاري تعاقدها مع شركتي Atom Construction و AROMA Landscaping وذلك لاستكمال تنفيذ أعمال انشاءات بالمرحلتين الأولى والثانية بمشروع Lazuli بمدينة الغردقة في البحر الأحمر بتكلفة تبلغ نحو 400 مليون جنيه للتعاقدين.

وبموجب هذا التعاقد تتولى شركة Atom Construction استكمال تنفيذ اعمال المقاولات للمشروع، كما تقوم شركة AROMA Landscaping بتنفيذ أعمال اللاند سكيب للمشروع.
ووقع التعاقد كلًا من المهندس تامر بكير، الرئيس التنفيذي لشركة ركاز للتطوير العقاري، والمهندس محمد جلال، رئيس مجلس إدارة شركة Atom Construction ، والمهندس محمد سلامة، الرئيس التنفيذي لشركة AROMA Landscaping، وذلك بحضور مسئولي الشركات.
قال المهندس تامر بكير، الرئيس التنفيذي لشركة ركاز للتطوير العقاري، إن الاسراع بمعدلات التنفيذ للحفاظ على مواعيد تسليم محددة و لاستكمال تنفيذ أعمال بمشروع ” Lazuli”.
وأضاف أن شركة Atom Construction واحدة من الشركات الواعدة في قطاع المقاولات والتي لها ولفريق عملها خبرات متراكمة في تنفيذ أعمال لصالح كبرى شركات التطوير العقاري بالسوق.
وأوضح أن مشروع Lazuli يقع على نحو 40,000 متر2، في الغردقة، حيث تم التعاون معArchitects DARA للتصميمات الهندسية لتتولى وضع التصميم المعماري للمشروع

وتابع أن نسبة المباني في المشروع لا تتعدى الـ20% مقارنة بنسبة المساحات الخضراء واللاجون التي تصل نسبتها الى 80%.
وأكد، أن التغيرات السوقية الراهنة وارتفاع تكلفة التنفيذ تدفع الشركات الجادة للإسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها وذلك لتجنب وجود فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ.

وقال المهندس محمد جلال، رئيس مجلس إدارة شركة Atom Construction ، إن التعاون مع شركة ركاز للتطوير العقاري في هذا المشروع المبتكر يضيف لسابقة أعمال شركته، كما أنه يفرض عليها التزامًا بتنفيذ الأعمال المطلوبة بأعلى معايير الجودة، حيث تستهدف الشركة العمل المتواصل في المشروع للحفاظ على الجداول الزمنية المحددة للتنفيذ والتسليم.

وتابع محمد سلامة، الرئيس التنفيذي لشركة AROMA Landscaping: “نفتخر بالعمل مع واحدة من الشركات الرائدة في السوق العقاري، وإضافة خبراتنا لمشروع متميز في مدينة الغردقة وهو مشروع ” Lazuli”، حيث سنتولى وفقا للتعاقد تنفيذ أعمال اللاندسكيب الخاصة بالمشروع باستخدام مواد صديقة للبيئة، واعتمادا على معايير الاستدامة”

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار