اعلان هيرميس

خطوة جديدة.. شركة سنتر بوينت تكشف عن أول طرح لوحدات Co Workspace بالعاصمة الإدارية 

فى خطوة جديدة لدعم حركة التطوير العقارى ومواكبة أحدث تطورات الاسواق العالمية، كشفت شركة سنتر بوينت للتطوير العقارى، عن طرح جديد لوحدات مشروع ” Harmony Business Complex” بأفضل مناطق العاصمة الإدارية الجديدة، والوحدات فريدة من نوعها  Co Workspace بنظام مساحات العمل المشتركة.

وتشهد مشروعات العاصمة الادارية تطور فنى وتقنى كبير فى ظل حجم المنافسة الكبيرة بين الشركات العقارية والمطورين العقاريين بالسوق واتجاه الشركات لطرح المزيد من عناصر الجذب للعملاء، سواء على مستوى تصميمات المشروعات ونوعيتها او الجديد الذى تقدمه للسوق او التسهيلات والتيسيرات التى تمنحها للعملاء علاوة على الاسعار العادلة لتلك المشروعات.

ومن جانبه اكد المهندس وائل رمضان رئيس مجلس إدارة الشركة، على العمل  لطرح وحدات عقارية مبتكرة وغير تقليدية وتمثل إضافة حقيقية بالسوق العقاري، وتلبي احتياجات ورغبات العملاء.
وأضاف أن الشركة ولأول مرة بالعاصمة الإدارية الجديدة تطرح دورين كاملين متخصصين بنظام مساحات العمل المشتركة شاملة جميع المرافق الإدارية من غرف اجتماعات ومكاتب استقبال وخلافه، مشيرا إلى تولي أحد أكبر الشركات العالمية المتخصصة إدارة تلك الوحدات.
ومشروع ” Harmony Business Complex” تجاري إداري ويقع فى أكثر المناطق تميزا بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي مساحة 2704 متر، بارتفاع أرضي و10 أدوار، باستثمارات إجمالية تصل لحوالي 450 مليون جنيه.
ومن جانبه، قال محمد ياسين رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن المشروع يعد فرصة استثمارية متميزة بالعاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن الشركة تطرح عرض خاص ولفترة محدودة للحصول على مكتب بقيمة 429 ألف جنيه بنظام Co-Workspace والسداد حتى 10 سنوات وإيجار إلزامي بعائد 30% من تاريخ الإستلام.

 

ويترقب السوق العقارى تنفيذ الحكومة لخططها للانتقال لمقاراتها الجديدة بالحى الحكومى بالعاصمة الادارية الجديدة وتاثير ذلك على حركة السوق العقارى بشكل عام ومشروعات العاصمة الإدارية بشكل خاص، ويبدى العاملين بالسوق العقارى آمال عريضة على هذه الخطوة وتحقيق انتعاشة كبيرة فى مبيعات السوق العقارى وفى مقدمته مشروعات العاصمة الإدارية،  وجذب شرائح جديدة من العملاء للشراء والاستثمار بالعاصمة وخاصة من العملاء غير المصريين أو المصريين العاملين بالخارج، علاوة على نبض وبث الحياة فى كل أركان العاصمة الإدارية الجديدة مع حركة الموظفين والعاملين بالحكومة.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار