اعلان هيرميس

جهاز حدائق أكتوبر: كسر مفاجئ بخط مياه ١١٠٠مم والدفع بفرق الصيانة والإصلاح خلال 12ساعة

أعلن جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر انقطاع المياه عن عدد من المناطق بالمدينة بسبب كسر مفاجئ بخط مياة الشرب ١١٠٠مم GRP المغذي للمدينة حدائق اكتوبر بجوار مدخل كمبوند هرم سيتي مما ادي الي وقف تشغيل الطلمبة ٩ بار والتشغيل برافع ٦ بار لحين انتهاء الإصلاح .

واكد المهندس محمد مصطفي رئيس جهاز حدائق اكتوبر في بيان له مساء اليوم أنه جاري اعمال الإصلاح حاليا بتواجد جميع فرق الصيانة والمعدات اللازمة تحت إشراف المهندس محمود هلال نائب رئيس الجهاز للصيانة والمهندس مصطفي السيد معاون رئيس جهاز حدائق اكتوبر للطرق والزراعة والصيانة .

وأوضح رئيس الجهاز أن المناطق المتأثرة بقطع المياة تشمل كمبوند دار مصر وأشجار سيتي ومشروع الإسكان الاجتماعي ٢٤٧ عمارة والأدوار العليا بالمدينة ويختلف التأثير من ضعف المياه الي الانقطاع مشيرا إلي أن التشغيل المياة الشرب بطاقة 80% من التشغيل الطبيعي للشبكات والشبكات تستغرق ١٢ ساعة للاصلاح وإعادة المياة إلي جميع مناطق المدينة .

كما أعلن المهندس صلاح حسن، العضو المنتدب لشركة التعمير لخدمات الصيانة للإسكان الاجتماعي ودار مصر، أن الشركة واصلت أعمال الصيانة والنظافة الدورية من خلال قطاع شمال لمواقع ومكونات 509 عمارات و بها 13755 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بمناطق ومدن مختلفة بمحافظة بورسعيد.

وأوضح العضو المنتدب بشركة التعمير، أن أعمال الصيانة والنظافة تشمل وصلات (صرف – مياه) بالمناور، والأسطح، والأبواب والنوافذ، والإنارة، كما شملت أعمال النظافة السلالم، والحوائط، والنوافذ والشوارع والأرصفة، بجانب صيانة إنارة المداخل، والطرق بمواقع العمارات، والإنترلوك بأرصفة المشاة، وأماكن انتظار السيارات، والمسطحات الخضراء، وغير ذلك من أعمال الصيانة، بهدف الحفاظ على الثروة العقارية.

وأكد العضو المنتدب بالشركة، أن ذلك يأتي في ضوء توجهات الدولة بضرورة الحفاظ على الثروة العقارية، وما يتم تنفيذه من مشروعات قومية، لافتاً إلى أنه يتم إسناد الأعمال لمكاتب متخصصة لضمان تنفيذ أعمال الصيانة والنظافة بأفضل المعايير، بجانب المتابعة الدورية للأعمال وتوثيق ما يتم تنفيذه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار