اعلان هيرميس

بيت الاستثمار العربي تتعاون مع مكتب الغنيمي للاستشارات الهندسية لإدارة فندق في غرب القاهرة

أعلنت شركة بيت الاستثمار العربي – الذراع العقارية للمجموعة العربية الكويتية – عن تعاونها مع مكتب الغنيمي للاستشارات الهندسية لإطلاق مشروع عقاري فاخر في غرب القاهرة تحت إدارة فندقية عالمية.

ويقع المشروع في غرب القاهرة بإجمالي استثمارات تبلغ 200 مليون دولار بهدف تعزيز السياحة وتقديم تجربة سكنية فاخرة تضاهي المستويات العالمية.

ويعكس هذا المشروع الثقة في السوق المصري والالتزام بدعم الاقتصاد في مجالات الزراعة والسياحة والسكن الفاخر.

وشهد حفل التوقيع المهندس أحمد عفيفي العضو المنتدب للمجموعة العربية الكويتية، الدكتور طارق عيد – المدير التنفيذي لشركة بيت الاستثمار العربي، والمهندس شادي الغنيمي – الشريك لمكتب الغنيمي للاستشارات الهندسية.

وأكد أحمد عفيفي العضو المنتدب للمجموعة العربية الكويتية أن المشروع خطوة كبرى نحو تحقيق رؤيتنا لتطوير السياحة والضيافة في مصر ونحن فخورون بالشراكة مع مكتب الغنيمي الذي سيساهم بخبرته الواسعة في تحقيق هذا الهدف.

ومن جهته، قال طارق عيد المدير التنفيذي لشركة بيت الاستثمار العربي، انهدف من هذا المشروع تقديم تجربة سكنية فاخرة تليق بمعايير الجودة العالمية، والتي ستعود بالنفع على الاقتصاد المصري وتعزز مكانة مصر كوجهة سياحية رئيسية.

وأعرب شادي الغنيمي عن تحمسه الشديد لهذا المشروع الضخم، ونتطلع إلى تطبيث أحدث التقنيات وأفضل الممارسات الهندسية للوصول إلى تصميمات تجمع بين معايير السياحة والضيافة المتعارف عنها والابتكا

 

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار