اعلان هيرميس

“مستقبل أبنائك”..برنامج تأمينى يتكفل بالإنفاق على أبنائك حتى الجامعة..تعرف عليه

توفر شركات التأمين العاملة فى مصر العديد من وثائق التأمين والبرامج النوعية التى تستهدف شرائح المجتمع من الافراد والشركات ، كما تستهدف شرائح وظيفية ونوعية ، هم بحاجة لتأمين أعمالهم ومسئولياتهم تجاه المجتمع والاعمال المختلفة .

وللتأمين دوراً أساسيا  في المجتمع ، وبالاضافة إلى الحماية المالية  التي يوفرها التأمين لكافة  المشروعات المؤمنة من خلال وثائق التأمين  فهو يساهم في جمع  المدخرات وتمويل مخططات  التنمية في المجتمع أو من أجل الاستثمار في أوعية إخارية وإقتصادية متعددة .

 

الأخطار

 

عند إتجاهك للحصول على وثيقة تأمين يجب عليك  تحديد  نوع الخطر المؤمن ضده مثل خطر الوفاة ، الحريق، السرقة بالاضافة الى  المسئولية المدنية ..وغيرها .

 

 

وعند لجوئك لشركة تأمين سواء كانت حياه أو ممتلكات فإنه يتم توقيع عقد وبمقتضاه تلتزم شركة التأمين بان تؤدى الى المؤمن عليه(العميل )  ، وهو الطرف الثانى فى  عقد التأمين مبلغا من المال أو أى تعويض مالى مشروط بالوثيقة  فى حالة وقوع الخطر للعميل  والموضح فى  العقـــد وذلك مقابل  اقساط مالية يؤديها العميل  لصالح شركة التأمين.

 

أقساط التأميــــــــن

 

القسط التأمينى هو مبلغ من المال  يلتزم العميل  بسداده لشركة التأمين بحسب الوثيقة سواء كان السداد  شهريا أو  سنويا أو  ربع سنوى أو  نصف سنوى  وذلك كشرط أساسى لاستمرار  سريان الاتفاق مع العميل ومن أجل تحقيق   إلتزام شركة التأمين بدفع مبلغ التأمين عند تحقق وحدوث  الخطر المؤمن ضده .

 

 

وتستعرض City Today  أحد أهم البرامج التى توفرها شركات التأمين لخدمة عملائها الأفراد وأسرهم ، وهو برنامج “مستقبل أبنائك ” .

 

 

يغطى برنامج ” مستقبل أبنائك ” تأمين جميع مراحل التعليم حتى أعلى الدرجات العلمية…وفيما يلى أهم مميزاته :

 

 

  • يوفر برنامج “مستقبل أبنائك “التأمين على الحياة الى جانب تأمين تعليم الابناء بموجب وثيقة تأمين تصدر عن شركة تأمينات الحياة.
  • تم تصميم البرنامج خصيصاً لملائمة كافة إحتياجات العملاء  وظروفهم المالية والاجتماعية  بشكل أكثر مرونة
  • تأمين المصروفات المدرسية للأبناء فى حالة وفاة المؤمن عليه .
  • توفيرالمصروفات الجامعية للأبناء ويمكنهم  الحصول  عليها إما دفعة واحدة أو مقسمة على عدة  دفعات سنوية .
  • يمكن تعديل البرنامج  عند كل تاريخ إستحقاق للقسط الدورى وفقا لتغيرإجتياجات وقدرات العميل .
  • يمكن الإعفاء من تسديد الأقساط فى حالة الوفاة، أوتعرضه للعجز الكلى .

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار