اعلان هيرميس

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021.. يتسآل الكثير من المواطنين عن كيفية وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي واجراءات سداد الفواتير .

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم

 

وانتهت فترة السماح التى منحتها شركة المصرية للاتصالات لسداد الفواتير بدون غرامات خلال يوم 14 مايو الماضي، كما اتاحت الشركة للمواطن المستفيد بالاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من خلال الدخول على موقع الشركة ، كما تتيح امكانية سداد الفواتير الكترونيا.

والاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر الرابط من هنا 

ويمكن لكافة مستخدمي الخطوط المنزلية الاستعلام ودفع فاتورة الخط الأرضي من خلال الرابط السابق واتباع الخطوات السابقة، ومن ثم تظهر الفواتير مستحقة السداد.

ويمكن للعملاء الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم عبر الرابط، وتتيح الشركة لمستخدمي خدمات الخط المنزلي من شركة المصرية للاتصالات سداد الفاتورة بطرق متعددة أبرزها الدفع من المنزل برقم الهاتف عن طريق الموقع الرسمي للشركة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اتصالات

 

ويقدم الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات خدمة السداد الإلكتروني we egypt لـ فاتورة التليفون لعملاء الخط الأرضي والإنترنت عبر بوابته الإلكترونية.

ويمكن دفع فاتورة الخط الأرضي عن طريق خدمة فوري أو ماكينات ATM للبنك الأهلي وبنك CIB، كما تتيح خدمة وي باي we pay أيضًا دفع الفاتورة.

وتقدم المصرية للاتصالات خدمات الدفع الإلكتروني بجانب الدفع في فروع الشركة المتواجدة في مختلف محافظات الجمهورية وذلك تسهيلًا لمستخدميها على السداد.

 

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021

ويمكن للمستخدم الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من خلال الدخول على موقع المصرية للاتصالات we  أو برقم دليل التليفونات ودفع فواتير التليفون الأرضي من خلال أحد الطرق السابقة.

وفور الدخول على موقع المصرية للاتصالات WE EGYPT تظهر خانة إدخال كود المنطقة ويجب من خلالها كتابة كود المنطقة التي يتواجد بها التليفون الأرضي وكتابة رقم الخط الأرضي في الخانة الأخرى المدون أعلاها رقم التليفون، وبعدها يتم الضغط على أيقونة إظهار الفواتير.

ويمكن لكافة مستخدمي الخطوط المنزلية الاستعلام ودفع فاتورة الخط الأرضي من خلال الرابط السابق واتباع الخطوات السابقة، ومن ثم تظهر الفواتير مستحقة السداد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار