اعلان هيرميس

أعلى 5 شهادات استثمار بالبنوك.. تعرف عليها 

 

اعلي عائد شهادات في البنوك .. يبحث الكثير من المواطنين عن أفضل أنواع شهادات الإدخار والاستثمار التى تتيحها البنوك العاملة فى مصر، وكيفية الحصول عليها ومعدلات الفائدة على تلك الشهادات… ونستعرض فى التقرير التالي أعلى 5 شهادات استثمار من حيث العائد:

 

اعلي عائد شهادات في البنوك

بنك ناصر الإجتماعي:
شهادة ثلاثية: سعر العائد 15% يصرف العائد سنويا، أو 14.25% يصرف العائد بشكل ربع سنوي، أو 14% يصرف شهريا.

شهادة ثلاثية (رد الجميل) لكبار السن فقط: بسعر عائد 15.25% يصرف العائد سنويا، أو 14.5% يصرف العائد بشكل ربع سنوي، أو 14.25% يصرف شهريا.

أعلى فائدة شهرية في البنوك المصرية 2021 اليوم

شهادات البنك الأهلي:
الشهادة البلاتينية أجل 3 سنوات للعائد الثابت: سعر الفائدة 14% سنويا، ويصرف العائد شهريا.

بنك مصر:
شهادة القمة أجل 3 سنوات للعائد الثابت: سعر الفائدة 14% سنويا، ويصرف العائد شهريا.

بنك البركة مصر:
شهادة ادخار بعائد متغير أجل 3 سنوات: سعر العائد 14% سنويا ويصرف بشكل شهري، وينفرد البنك بين البنوك العاملة بنظام المعاملات الإسلامية في مصر بتقديم شهادة متغيرة العائد مرتبطة بسعر الإيداع لدى البنك المركزي (كوريدور).

بنك التعمير والإسكان:
شهادة أجل 3 سنوات: بفائدة تتراوح بين 13.5% سنويا لدورية صرف العائد الشهرية، و13.75% سنويا لدورية العائد ربع السنوية.

وقرر بنكا الأهلي المصري،  ومصر إيقاف نهاية الشهر الماضي، شهادة الـ18% بعد أن حققت المستهدف منها بمبلغ حوالى 750 مليار جنيه لدى البنكين مجتمعين.

كما قرر “الأهلي” و”مصر” زيادة سعر عائد شهادة الثلاث سنوات عند التجديد أو الشراء اعتبارا من غدا الثلاثاء لتصبح بعائد سنوي 14%؜ بدلا من 11%؜ ويصرف العائد شهريا.

وبلغت حصيلة شهادة الـ18%؜ مبلغ 515 مليار جنيه لدى البنك الأهلي المصري و240 مليار جنيه لدى بنك مصر منذ صدورها في ٢١ مارس حتى نهاية عمل اليوم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار